×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اجتماعات لأصحاب المتاحف الخاصة في شمال #عسير

اجتماعات لأصحاب المتاحف الخاصة في شمال #عسير
تنومة : نظم مكتب اﻻثار بمحافظة النماص اجتماعا لأصحاب المتاحف الخاصه في محافظتي النماص وتنومه وبلقرن ومراكز بني عمرو وبللسمر بمناسبة اليوم العالمي للمتحف.
وقد اتفق المجتمعون من أصحاب المتاحف الخاصه والمصرحه من هيئة السياحة واﻻثار بجوله على المتاحف حيث استهلت الجولة يوم الاثنين الموافق 26/8/1437 بزيارة لمتحف ومعرض عبدالله بن صوفان العمري وقد أقام وليمة احتفاء بالزوار الذين تجولوا في اقسام المتحف واطلعوا على مايضمه من مقتنيات وصور رائعه وتخلل الزيارة تسليم مكتب اﻻثار شهادات لأصحاب المتاحف.
وفي نهاية الزيارة تقرر أن يكون الاجتماع الثاني في يوم الخميس 26/8/1437 صباحا بمتحف "جبل شري" لصاحبه عامر فايز بن مصبح على تستمر هذه الاجتماعات لتشمل جميع المتاحف للإطلاع واﻻستفادة من المعروضات والمقتنيات وتواريخها والحفاظ عليها وشرحها للاجيال القادمه والمصطافين والسياح والتي تمثل ارث وتاريخ عريق بناه اﻻباء واﻻجداد ويحافظ عليه اﻻحفاد برعاية كريمه من الدوله ممثلة في مكتب الهيئه العامه للسياحه واﻻثار بالنماص الذي مثله في هذه الاجتماعات مدير المكتب الذي يبذل جهوداً كبيرة في سبيل تطوير المتاحف في المنطقة ودعمها.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..