×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المكتب التعاوني بـ #تنومة يكرم مديره السابق والموظفين المتميزين

المكتب التعاوني بـ #تنومة يكرم مديره السابق والموظفين المتميزين
تنومة : نظمت إدارة المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة تنومة رحلة ترفيهية للعاملين في المكتب في استراحة ريمان بمحافظة تنومة حيث اشتمل البرنامج على برنامج رياضي بعد صلاة العصر وجلسة سمر بين المغرب والعشاء وبعد صلاة العشاء تم تقديم درع وهدايا أخرى إلى مدير المكتب السابق الشيخ / عبد الله بن سالم الشهري من قبل الإدارة الجديد بقيادة الشيخ / عبد الله بن علي الشهري .

كما تم تكريم الموظفين المتميزين في المكتب في الفترة من 1 / 1 / 1437 إلى 30 / 6 / 1437هـ حيث حصل الموظف طارق بن حسين عقيل على المركز الأول وحصل رئيس قسم تنمية الموارد في المكتب الاستاذ/ سعد عاطف الشهري على المركز الثاني .

وبعد التكريم تناول الجميع طعام العشاء في الاستراحة على نفقة إدارة المكتب .
نسال الله للجميع التوفيق والسداد.

image

image

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    فايز العباس 17-08-1437 08:14 مساءً
    بادرة متميزة جداً وليست مستغربة فالشيخ عبد الله بن سالم من الرجال الأوفياء الذين قدموا لتنومة دعوياً واجتماعياً وعملياً فجزاه الله عنا خير الجزاء، كما ندعو للشيخ عبد الله بن علي الشهري بالتوفيق والسداد فهو بدأ من حيث انتهى أبو أنس عليه بالاستعانة بالله أولاً فهو من ذوي الخبرة العالية قيادياً وإدارياً وعملياً.
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
  • #2
    كلمة حق 19-08-1437 05:30 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحق حق يقال عبدالله سالم ماشفت انه قدم برامج مكثف للمنطقة حتى المحاضرات لمشايخ ضعيفة جدا وكل محاضرة تجي أوينسق لها تكون في جامع الفرقان الي عند بيته وهذا ليس عدل المفروض اذا فيه دروس اومحاضرات توزع على جوامع تنومه كافه حتى العمل التطوعي في مكتب الدعوة فيه حزبية زايده وكل العاملين في مكتب الدعوة 80%معلمين اتقوا الله في أنفسكم والشباب العاطل في المنطقة هم الأولى
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..