×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إصطدام سيارتين بطريق بحر أبو سكينة يسفر عن تفحم ثلاثة أشخاص

إصطدام سيارتين بطريق بحر أبو سكينة يسفر عن تفحم ثلاثة أشخاص
تنومة : وقع عند الساعه٥:٢٤ من مساء يوم امس حادث مروري على طريق بحر أبو سكينة بالقرب من "وادي خيم" حيث وقع اصطدام بين سيارتين الأولى من نوع هونداي والثانية من نوع هايلوكس ، وقد نتج عن الحادث اشتعال النيران بالسيارة الهونداي وبعد ان تم اخماد النيران من قبل الدفاع المدني تم استخراج عدد٣جثث متفحمه.

واوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة عسير احمد ابراهيم عسيري، أن عدد ٣فرق اسعافية توجهت الى موقع الحادث بعد تلقي البلاغ وتم اسعاف قائد السيارة الهايلوكس ونقله لمستشفى القحمه العام وهو يعاني من توقف قلب وتنفس وتم اجراء الانعاش القلبي الرئوي له حتى تم تسليمه للمستشفى وتم اعلان وفاته بقسم الطوارئ.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..