×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وزارة النقل : لن نتهاون على الإطلاق مع أي تقصير يحدث في صيانة الطرق

وزارة النقل : لن نتهاون على الإطلاق مع أي تقصير يحدث في صيانة الطرق
تنومة : أكد وكيل وزارة النقل للطرق المتحدث الرسمي لوزارة النقل أن الوزارة لن تتهاون على الإطلاق مع أي تقصير يحدث في صيانة الطرق، وذلك تعقيبا على الحادث الذي وقع عصر أمس الجمعة على طريق الرياض - الرين بيشة نتيجة تصادم بين سيارتين إحداهما قادمة من الرين إلى الرياض والأخرى من الرياض متجهة إلى الرين نتج عنه وفاة ثلاثة أشخاص وأربعة مصابين.

وأشار "الهذلول" إلى أنه بالوقوف على الطريق تبين وجود عدد من الحفر ووضع هذا الجزء من الطريق سيئ جدا وتقدر المنطقة المتضررة بـ 10 كم وجار توجيه فرق الصيانة لإصلاحها عاجلا ومثل هذه الحفر تتطلب أعمال صيانة وقائية تتطلب اعتمادات معينة ومحددة، ولكن في مثل هذه الحالات السيئة يتدخل مقاولو الصيانة ويتم إصلاح مثل هذا الخلل لحين إنهاء الاعتمادات الخاصة بمثل هذه الصيانة ، وفقاً لـ"الرياض".

وأضاف "الهذلول" حسبما نقلت "الإخبارية" أنه تعقيبا على استياء شريحة كبيرة من مرتادي طريق الرين – بيشة وعدم رضاهم عن الجزء المتضرر بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن سلامة الطريق، مشددا على جميع السائقين بالتقيد بالسرعة المحددة وعدم تجاوزها حفاظا على سلامتهم.

وفي سياق متصل، أصدر وزير النقل سليمان الحمدان توجيها بإرسال فريق متخصص من الوزارة للوقوف على موقع الحادث وتقديم تقرير مفصل عن الطريق والمنطقة التي وقع بها الحادث وأسباب وقوعه.

وبناء على ذلك، وقف صباح اليوم السبت على المنطقه التي وقع عليها الحادث فريق مكون من وكيل الوزارة المساعد للتشغيل والصيانة المهندس محمد الشهري والمدير العام لإدارة الطرق والنقل بمنطقة الرياض المهندس سعيد الراعي ومحمد الأسمري من الإدارة العامة للمتابعة، وبعد المعاينة تبين وجود حفر على سطح الطريق في عدة مواقع حيث قام مقاول الصيانة بإصلاحها بصفة مؤقتة ويجري الإعداد حاليا والتجهيز لإعادة إنشاء هذا الجزء المتضرر وجار إعداد تقرير مفصل عن الحادث بالتنسيق مع المرور لاتخاذ الإجراءات المناسبة بناء على ما يصدر من نتائج ووزارة النقل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..