×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

منظمة عالمية لتطوير منتجات عسير وتسويق الفرص الاستثمارية

منظمة عالمية لتطوير منتجات عسير وتسويق الفرص الاستثمارية
تنومة : بتوجيه من أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ، استقبل مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير المهندس محمد العمره في مكتبه القنصل العام لجنوب أفريقيا شعيب كارلس برفقة عدد من المسؤولين من الطرفين .

واستعرض الجانبان خلال الاستقبال تجربة عسير في السياحة وأهم المجالات المشتركة التي تم توقيعها في اتفاقية التعاون بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ممثلة في رئيسها الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير السياحة في جنوب أفريقيا ، فيما قدم القنصل العام تجربة جنوب أفريقيا في تطوير الحرف والصناعات اليدوية والمتمثلة في كيان مؤسسي محترف يقوم بتدريب وتطوير الحرفين والحرفيات وتطوير المنتج وجعله جاذبا للسياح ، حيث سيتم التنسيق مع البرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية (بارع) حول هذه التجربة .

بدوره ، عرف مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير ، القنصل على مقومات المنطقة وإمكانية استثمار رجال الأعمال فيها ، لافتا إلى التعاون في مجال السياحة بين البلدين .

وكان القنصل الجنوب أفريقي أشاد بما أطلع عليه من مقومات ومواقع سياحية وتراثية وأثرية بمدينة أبها خلال تجوله في عدد من المواقع ما يؤهلها لتكون وجهة سياحية مميزة وعاصمة للسياحة العربية لعام ٢٠١٧م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..