×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ادارة التوعية الدينية تنظم برنامج "راقيه بقيمي" بمستشفى #المجاردة

ادارة التوعية الدينية تنظم برنامج  "راقيه بقيمي" بمستشفى #المجاردة
تنومة : اقامت إدارة التوعية الدينية بصحة عسير القسم النسائي بالتعاون مع القسم النسائي للتوعية الدينية بمستشفى المجاردة العام برنامج ( راقيه بقيمي ) والذي يهدف إلى ترسيخ عدد من القيم في نفس المرأة المسلمة العاملة في القطاع الصحي وقد انطلق البرنامج يوم الخميس الماضي بقاعة المحاضرات الداخلية بالقسم النسائي بالمستشفى وقد بدأ البرنامج بالقرآن الكريم ثم محاضرة للأستاذة / وفاء القحطاني رئيسة القسم النسائي بإدارة التوعية الدينية بصحة عسير بعنوان (توجيهات للموظفات في القطاع الصحي) ثم محاضرة بعنوان حياؤك نجاتك للداعية مريم الحربي مساعدة الشئون التعليمية بمعهد إعداد المعلمات بخميس مشيط وبعد ذلك محاضرة قواعد التعامل مع الرجال للداعية إلهام عبده أحمد خريجة تأهيل الداعيات بمكتب الدعوة بابها وفي نهاية البرنامج كان هناك زيارة للمرضى المنومين بالمستشفى وتقديم الهدايا لهم من قبل رئيسة القسم النسائي بإدارة التوعية الدينية بصحة عسير والداعيات ومشرفات التوعية الدينية بالمستشفى الجوهرة الياس وهناء الحسين وقد تخلل البرنامج سحوبات وهدايا للحاضرات وقد كان الحضور كبير ومتميز من قبل العاملات بالمستشفى وكذلك قطاع المجاردة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..