×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تنومه الزهراء بعيون #روتانا_خليجيه ..

#تنومه الزهراء بعيون #روتانا_خليجيه ..
ماجد ال قاسم - تنومه: بين تلك الجبال وعلى سفوحها تتربع طبيعة خلابه ومناظر ساحرة تستهوي الزوار وعشاق الجداول الرقراقة والاوديه الجارية، ويشتاق اليها اهلها وهم بين جنباته.

هكذا قال عنها فريق روتانا خليجية بقيادة المخرج كارلوس ابو جورج الذي يتواجد حاليا في محافظات المنطقة لاعداد تقرير من الواقع عن تنومه الزهراء ويأتي ذلك امتدادا لمهمتهم الوطنيه في تغطية كافة مدن وطننا الغالي ونقل الصورة كما هي.

هذا وكان في وقت سابق جرى التنسيق لهذا العمل من الزميل ظافر العمري مدير مكتب السياحه بالنماص مع سعادة محافظ تنومه الاستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني الذي رحب بزيارة الفريق واشاد بهذا العمل والتغطية الاعلامية المميزة من روتانا لما تتمتع به المحافظة من مناظر خلابه وطبيعه ساحرة.

وقد وصل فريق روتانا خليجية الى محافظة تنومه يوم امس الثلاثاء وكان في استقبالهم امين لجنة التنمية السياحية الاستاذ فهد بن يوسف الشهري والاستاذ وافي بن محمد الاسمري من اللجنه المنظمة والمتحدثين المكلفين للبرنامج عن تنومه الاستاذ عبدالله مرعي الشهري والاستاذ عبدالله سعد الشهري والاستاذ ماجد بن ظافر الشهري والاستاذ سرور بن سعيد الاحمري ورحب بن يوسف بالفريق واثنى على هذه اللفته من قناة روتانا خليجية.
تم بعدها الانتقال الى عدة مواقع من تنومه الساحرة والتي نالت اعجاب واستحسان الفريق واجروا العديد من اللقاءات اضافة الى تقرير مصور شمل معظم المواقع السياحية والطبيعية في المحافظة وفقا لما سمح به وقت البرنامج.

وكان لمدير الانتاج الاستاذ ابو بندر حديث عن محافظة تنومه اشار فيه الى ما حبى الله به هذه المدينه من مناظر جميله وهنأ اهلها على تلك المواقع الساحرة.

وقال المذيع الاستاذ المتألق مهند ابو عبيد انه لم يكن يتوقع ان هناك مناظر بهذا الجمال والطبيعه الخالصة الى هذا الحد واخذ يتغنى بالمقولة الشهيرة (تنومه من حبها لا تلومه) ووصف هذه الزيارة وما شاهده من مناظر مابين قرى تراثية واودية كالانهار جارية وشلالات رقراقه انها الامتع والاجمل واضاف واصفا لا يمكنني المغادرة فقد سحرني المكان وطبيعته وما يتمتع به اهل تنومه من كرم وحسن ضيافة واشاد بفريق العمل المرافق معه والتسهيلات التي لمسوها اثناء هذه المهمه.

واضاف كارلوس ابو جورج مشرف الانتاج قائلا طبيعة تنومه وكأنني في جبال لبنان واشاد بكرم الضيافه واستمتاعه بهذه الجوله السياحية الواقعية وتعاون الفريق المستضيف في انجاح هذا العمل وتحمل مشقته.

واردف مهندس التوثيق المخرج السيد وسيم انه في غاية السعاده لما شاهده من معالم وطبيعه خلابه وساحره نال شرف توثيقها وتنقل بين ارجائها.

واختتم السيد لطف الله وثقت اروع المناظر وابدعها من قمم الجبال الشامخه ومساكن الاوائل الجميلة بتصميمها ونقوشها الجذابه وطرازها الفريد.

هذا وفي ختام الجولة تناول الجميع طعام الغداء على شرف المحافظة وشكر الاستاذ فهد بن يوسف واعضاء اللجنه فريق روتانا الذي تحمل المتاعب في اعداد هذا اللقاء واخراجه كما هو من ارض الواقع وودعت اللجنه الفريق بكل حفاوة وتكريم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..