×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ #تنومة يستقبل مدير عام #مكافحة_المخدرات

محافظ #تنومة يستقبل مدير عام #مكافحة_المخدرات
تنومة ـ محمد حصان : استقبل سعادة محافظ تنومة الأستاذ عبدالرحمن بن زيد الهزاني صباح يوم أمس الأحد مدير عام مكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني , ومرافقيه ورحب سعادته بالجميع .

وأشاد محافظ تنومة خلال اللقاء بجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات ومنسوبيها على مستوى المملكة في محاربة مروجي المخدرات ومكافحة السموم التي تستهدف بلادنا وخاصة الشباب ، مشيراً إلى ضرورة مضاعفة الجهد وبذل المزيد من الجهود بالتعاون مع جميع القطاعات لحماية شباب هذا الوطن الغالي من هذه الآفة بالإضافة لتعاون المواطنين .

من جهته أوضح مدير عام مكافحة المخدرات أن هذه الزيارة تأتي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية –حفظه الله– والتي تهدف إلى متابعة سير العمل في القطاعات التابعة للمديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة عسير ومحافظتها ، والمساهمة في تذليل العقبات التي تواجه عمل هذه الجهات ، مطالباً الجميع ببذل الجهد والعمل على حماية هذا الوطن ومواطنيه من هذه السموم الخطيرة ن مبدياً إعجابه بمحافظة تنومة وما تتمتع به من جمال رباني وأجواء رائعة وطبيعة خلابة.

وقد أبدى محافظ تنومة الاستعداد التام للتعاون في كل ما من شأنه خدمة الوطن والمواطن في هذه البلاد الطاهرة ناقلاً رغبته ورغبة أهالي المحافظة في فتح فرع لمكافحة المخدرات بالمحافظة وقد أبدى الاستعداد التام للعمل على تحقيق هذه الرغبة وكذلك إرسال فرقة متكاملة للمحافظة في أي وقت متى ما دعت الحاجة لذلك مشيراً إلى أن هناك معرض متنقل للمديرية سيزور معظم محافظات المنطقة .


image


image

image

image



image


image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..