×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم محايل يوجه بنقل متوسطة إبن حزم المستأجرة إلى مبنى آخر

أثناء زيارته المحافظة اليوم

مدير تعليم محايل  يوجه بنقل متوسطة إبن حزم المستأجرة إلى مبنى آخر
تنومة:محمد آل عمر : أنا هنا خادم للوطن أولاً ثم لولاة الأمر ثم لكم أنتم أبنائي الطلاب وقد كلفت بهذه المهمة وسأبذل جهدي في خدمتكم والاستماع الى مطالبكم وتحقيق رغباتكم . بهذه العبارات استهل مدير تعليم محايل منصور آل شريم زيارته لمدارس المجاردة صباح اليوم ، لتفقد سير الاختبارات بها ، يرافقه مدير مكتب التعليم بالمجاردة علي سرده ومدير الأمن والسلامة بتعليم محايل حبشي البارقي ومدير العلاقات العامة بالإدارة إبراهيم الألمعي ، وقال أن هناك توجيهات من سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد ( حفظه الله ) ببذل كافة الجهود لخدمة أبنائنا وبناتنا الطلاب . حيث زار آل شريم متوسطة ابن القيم وتجول في قاعات اختبار الطلاب ووجه فرق الصيانة بالإدارة بإجراء صيانة فورية لأجهزة التكييف بقاعات اختبار الطلاب أو استبدالها فوراً . واستمع إلى شرح مفصل من قائد المدرسة عبدالله حسن الشهري وجهوده الشخصية في كثير من الاعمال التطويرية بالمدرسة ، حيث وجه مدير التعليم بتوجيه خطاب شكر وتقدير لقائد المدرسة على جهوده التطويرية وأعماله التطوعية .
ثم انتقل إلى ثانوية جابر بن حيّان والتقى قائد المدرسة الدكتور أحمد عوض الشهري والمعلمين وتجول في قاعات اختبار الطلاب ، ثم انتقل للجنة كنترول الاختبار وأثنى على ما شاهده من اعمال تنظيمية رائعة بالمدرسة عامة ولجنة الكنترول خاصة ، ووجه بتوجيه خطاب شكر وتقدير للمدرسة على أعمالها التنظيمية وجهودها الرائعة .
بعدها انتقل إلى متوسطة إبن حزم بسوق الاثنين شرق المحافظة والتقى قائد المدرسة محمد الناشري وتجول في المبنى واجتمع بالمعلمين الذين طلب رأيهم في ابداء الحلول المقترحة في الانتقال من المبنى الحالي فكان التوجه باستئجار مبنى بديل أو العمل في الفترة المسائية في ابتدائية عبدالرحمن الغافقي الحكومية والمجاورة لهم ، بعدها وجه مدير التعليم بالاعلان عن الرغبة في استئجار مبنى بديل مناسب وفي حال لم يتوفر ذلك يتم الانتقال في العام القادم من المبنى الحالي المستأجر إلى ابتدائية عبدالرحمن الغافقي بحيث يكون الدوام مسائي .
بعدها توجه لزيارة ابتدائية عبدالرحمن الغافقي والتقى قائد المدرسة ظافر الشهري وعدد من المعلمين وأثنى على جهود المدرسة وبرامجها المتنوعة وإبرازها بشكل جميل .
بعدها قام بزيارة محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني في مكتبه وأبدى آل شريم تعاون إدارة التعليم عامة وتعليم المجاردة خاصة مع المحافظة في كل ما من شانه خدمة الوطن والمواطن وتذليل كافة الصعوبات في سبيل ذلك ، وقال أن مكتب تعليم المجاردة سيكون عوناً لكم في كافة المناشط التي تخدم الوطن وسيشارك بفاعلية في ذلك . ثم غادر إلى محطته الأخيرة حيث زار مكتب التعليم والتقى مدير المكتب علي سرده والمشرفين في المكتب الذين تحدث اليهم بقوله أن ( التعليم يقود ولا يقاد ) وأنهم حملوا أمانة عظيمة فيجب أن يؤدوها بالشكل الذي يرضي الله أولاً ثم يحقق تطلعات وثقة ولاة الأمر ( أيدهم الله ) وأثنى آل شريم على جهود مدير مكتب التعليم بالمجاردة في خدمة العملية التعليمية بالمحافظة وما تحقق للمكتب من إنجازات وسمعة طيبة سواء في الادارة أو الوزارة ، بعدها غادر المحافظة متمنياً للجميع التوفيق .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..