×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«هدف» يطلق معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين

«هدف» يطلق معرض لقاءات الإلكتروني لتوظيف الخريجين
تنومة : يدشن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" الأحد المقبل معرض لقاءات الإلكتروني السابع للتوظيف، الذي يستهدف في نسخته الحالية الباحثين عن عمل من حاملي الشهادات الجامعية، وينتظر أن يتم خلاله الإعلان عن فرص وظيفية للسعوديين من الجنسين في 66 منشأة في القطاع الخاص ، وفقاً لـ"الرياض".

وقال نواف الدعيجي نائب المدير العام لدعم التوظيف بصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) "إن المعرض الذي يستمر خمسة أيام، يهدف إلى ربط أصحاب العمل مع الباحثين عن عمل من حاملي الشهادات الجامعية، لافتا إلى أن معرض لقاءات للتوظيف الإلكتروني صُمم كمبادرة من صندوق تنمية الموارد البشرية ليلعب دوراً مميزا في توطين الوظائف في منشآت القطاع الخاص بالمملكة وتأهيل القوى العاملة الوطنية، وذلك للإسهام الفاعل في التنمية الاقتصادية وتلبية الاحتياجات البشرية لدى منشآت القطاع الخاص.

وأكد أن معرض التوظيف الإلكتروني يسعى إلى توفير الوقت والتكلفة على الباحثين والباحثات وأصحاب الأعمال على السواء الوقت والتكلفة ويزيد من فرص الحصول على عمل عن طريق الحلول الافتراضية. ويُمكن للباحثين عن عمل من حاملي الشهادات الجامعية الدخول على موقع لقاءات الرسمي عن طريق الرابط www.eliqaat.com

وأضاف : "إن معرض لقاءات الإلكتروني يسهم في توفير منصات عرض افتراضية لأصحاب الاعمال المشاركين، من أجل عرض فرصهم الوظيفية المتاحة في منشآتهم أمام الباحثين عن عمل، كما يتيح في الوقت ذاته للباحثين عن عمل الاستفادة من المعرض من خلال التحدث عبر الدردشة الكتابية مع أصحاب الأعمال عبر منصاتهم الافتراضية والتقدم على الفرص الوظيفية المناسبة لهم".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..