×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية الأمير تركي بن طلال مجمع حلقات الشيخ الألباني بالظهارة يختتم أنشطته

برعاية الأمير تركي بن طلال مجمع حلقات الشيخ الألباني بالظهارة يختتم أنشطته
 برعاية صاحب السمو الملكي الأمير : تركي بن طلال بن عبد العزيز آل سعود اختتم مجمع حلقات الشيخ الألباني بالظهارة أنشطته للعام الدراسي ١٤٣٧/١٤٣٦ يوم السبت ٣٠ رجب ١٤٣٧هـ ، بقاعة الاحتفالات بدار التقوى النسائية بالظهارة ، وبحضور عدد من أصحاب الفضيلة وشيوخ القبائل والأهالي .
بدأ الحفل بنموذج من تلاوات الطلاب ثم توالت بعدها فقرات الحفل .تلى ذلك كلمة المشرف العام على المجمع عوض بن عبد الله بن جحدله حمد الله فيها وأثنى عليه ، ثم رحب بضيف الحفل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز شكر له فيها حضوره وتشريفه ومشاركته لأبنائه الطلاب فرحتهم ،ثم تلى ذلك نموذج ثانِ من تلاوات طلاب المجمع ، ثم تلى ذلك عرض مرئي عن منجزات المجمع منذ بداية تأسيسه وحتى اليوم .
و قد تخلل الحفل تكريم المعلمين بالحلقات و سائقوا الحافلات والمتميزون من طلاب الحلقة والداعمين للمجمع .

واختتم الحفل بتكريم الداعمين البارزين للمجمع بدروع تذكارية وفي مقدمتهم ضيف الحفل صاحب السمو الملكي الامير :تركي بن طلال بن عبد العزيز وكذلك حلويات سعد الدين وسعادة اللواء : راشد بن ظافر الشهري والعقيد مهندس متقاعد : محمد بن مغرم بن ظافر الشهري والشيخ : علي بن عبد الله بن غرمان الشهري والشيخ : عامر بن محمد بن عامر الشهري والأستاذ : صالح بن محمد آل حاسن و لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالنماص و المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنماص و حلقات البيان القرآنية بالنماص و الإعلامي عبدالله بن علي الشهومي.
الجدير بالذكر أن مقر المجمع سينتقل إلى جامع الملك عبدالعزيز بالظهارة-الواقع على طريق الملك فيصل( أبها - الطائف الرئيسي) بعد اكتمال بنائه بإذن الله .

وودعت ادارة المجمع لمتابعة التقارير المرئية على معرفات المجمع في وسائل التواصل الإجتماعي ALALBANY017 تويتر / إنستقرام
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..