×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بدر المشاري يشيد " ببر أبها "

بدر المشاري يشيد " ببر أبها "
تنومة : أشاد فضيلة الشيخ الدكتور الداعية بدر بن نادر المشاري بجمعية البر بأبها وما حققته من نجاحات وتميز في الأداء والعطاء من خلال متابعته وسائل الاعلام المختلفة لأنشطة وبرامج ومشاريع الجمعية الانسانية والاجتماعية والتنموية التي شملت شرائح المجتمع المختلفة ، داعياً أهل الفضل والإحسان لمواصلة دعمها حاملاً لوحة الرقم 5115 الخاص بالصدقة الجارية عبر الرسائل النصية sms .
راجيا الله للقائمين عليها والمتبرعين لها أن يتقبل منهم وأن يضاعف لهم الأجر والثواب
وقد شكر فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن فحاس الدكتور المشاري على تفضله بمتابعة برامج ومشاريع الجمعية والإشادة بها وأضاف بن فحاس أن كل ما تحقق لهذا الصرح المبارك هو بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بدعم سمو أمير_منطقة_عسير رئيس الجمعية الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز حفظه الله ثم بدعم المحسنين من متبرعين وإعلاميين لا حرمهم الله الاجر والثواب .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..