×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الضمان الاجتماعي» يدعو مستفيديه إلى تسجيل الآيبان عبر الصراف

«الضمان الاجتماعي» يدعو مستفيديه إلى تسجيل الآيبان عبر الصراف
واس : دعت وزارة الشؤون الاجتماعية مستفيدي الضمان الاجتماعي وإعانات الأشخاص ذوي الإعاقة الذين لديهم حسابات في مصرف الراجحي إلى تسجيل رقم الآيبان الخاص بهم عن طريق الصراف الآلي دون الحاجة لمراجعة مقرات مكاتب الوزارة أو إدارات البنوك .

وأوضح ماجد العصيمي المشرف العام على تقنية المعلومات بوزارة الشؤون الاجتماعية ، أن خطة التحول الجديدة تسمح للمستفيد والمستفيدة بفتح حساب جديد في أي بنك يرغبه لاستقبال المبالغ، مشيراً إلى أن تجديد بطاقات المستفيدين والمستفيدات واستلام أرقامهم السرية ستكون عن طريق البنوك حيث تُعد معاملات بنكية خاصة ولن يكون للوزارة أي دور في ذلك، مبينا أن مسؤولية وزارة الشؤون الاجتماعية إيداع المبالغ في حساب المستفيد والمستفيدة وفق أرقام آيباناتهم المسجلة لدى فروع الوزارة .

وأكد العصيمي أنه سيتم إيقاف نظام البطاقات الحالي من إصدار جديد أو إعادة إصدار، إلا في حال البطاقات التي يوجد عليها أرصدة مستحقة للمستفيد أو المستفيدة، حيث يسمح بالتجديد للبطاقة بنفس الطريقة المتبعة، عن طريق مكاتب الضمان الاجتماعي ومراكز التأهيل واستلام الرقم السري حتى انتهاء الرصيد، على أن يستمر الصرف على البطاقات سارية المفعول لحين التغيير إلى "الآيبان".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..