×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فيصل بن خالد يعتمد الشعار الرسمي لفعاليات وبرامج " أبها .. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ "

فيصل بن خالد يعتمد الشعار الرسمي لفعاليات وبرامج " أبها .. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ "
تنومة : اعتمد أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الشعار الرسمي لفعاليات وبرامج "أبها.. عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧".

وأكد رئيس اللجنة الإعلامية للفعاليات والبرامج الخاصة بالمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت أن لجنة مختصة من عدة جهات باشرت استقبال وفحص مئات الشعارات التي شاركت في المسابقة التي أعدت لهذا الغرض ، واكبها اطلاع الأمير فيصل بن خالد في وقت سابق على المشاركات الأولية ، وصدور توجيهه الكريم بتمديد استقبال المشاركات من داخل وخارج المملكة .

وأوضح آل ثابت أن الشعار المعتمد استوحي من هوية مدينة أبها المعمارية والتراثية ، وأنه سيجري تعميمه على كافة وسائل الإعلام والجهات الراعية والداعمة للحدث الكبير الذي تنتظره مدينة أبها بشكل خاص ومنطقة عسير بشكل عام بعد نحو ثمانية أشهر من الآن ، ويشتمل على كرنفالات وفعاليات وبرامج جديدة تمتد على مدار العام وتليق بمكانة مدينة أبها السياحية ، وتبرز ماوصلت إليه من تطور ونهضة تنموية في كل المجالات .

وبارك آل ثابت فوز المصمم السعودي عبيد ناصر الحلاف بجائزة تصميم الشعار ، مقدما شكره للجهات والأفراد الذين تفاعلوا مع المسابقة منذ إنطلاقها وحرصوا على تقديم أعمال جديدة ومبتكرة .

ولفت آل ثابت إلى أن أمير منطقة عسيرعقد العديد من الاجتماعات مع مسؤولين من القطاعين الحكومي والخاص للتحضير للمناسبة منذ وقت مبكر وتوفير كافة الخدمات والاحتياجات والتسهيلات ، إلى جانب متابعته اليومية لأعمال ومهام اللجنة التنفيذية ، وحرصه على أن تكون مدينة أبها مع مطلع العام الميلادي القادم وجهة وخيار أول للسياح وأن تلبي الفعاليات المقدمة كافة رغبات شرائح المجتمع .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..