×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية #تنومة تقوم بتنفيذ قرارات المجلس البلدي

بلدية #تنومة تقوم بتنفيذ قرارات المجلس البلدي
تنومة: عبدالرحمن خلوفة بادرت بلدية محافظة تنومة مشكورة بتنفيذ قرارات المجلس البلدي في جلسته الطارئة التي عقدت الاسبوع الماضي وقد قامت البلدية بإشراف مباشر من عضو المجلس البلدي رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني بتحريك فوري لفرق الطوارئ في عدة مواقع لمعالجة تجمع المياه وتنظيف العبارات هذا وقد عقد المجلس البلدي الاسبوع الفائت جلسة طارئة بشان ما حدث بالشارع العام من تراكم مياة و مخلفات الامطار التي هطلت على تنومة بكميات غزيرة خلال الاسابيع الماضية ..
وتستمر كل الاجراءات في تنفيذ قررات المجلس البلدي العاجلة والدائمة حتى يرى المواطن التنومي ما يسره من كلا الجهتين البلدية والمجلس البلدي.
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    قناص تنومه نجران 15-07-1437 05:51 صباحاً
    السلام عليكم ورحمه الله
    صباح الخير مافيه شي جديد
    لكن الحمد الله على كل حال
  • #2
    صاايل تنومة 15-07-1437 03:58 مساءً
    ماهي قرارات المجلس البلدي وهل ازالة المباني التي بنيت فوق مداخل عبارات السيول على الشارع العام ضمن قراراتهم ..
    تشغيل فرق الطواري وتنظيف العبارات من واجب البلدية دون توجيه من أحد ومفروض ان البلدية قامت بواجبها في تفقد وتنظيف تصريف السيول قبل موسم الأمطار..
    هذا من قد علمي وسلامتكم..
  • #3
    عاشق تنومه 15-07-1437 06:59 مساءً
    كل الجهات في أنحاء المملكه تحركة بدون قرار مجلس بلدي ماعدى بلدية تنومه وش ذَا الكلام شوف غيره.
  • #4
    ناقد 15-07-1437 07:06 مساءً
    نفذوا ع الوجه المطلوب ولا تحرجوا انفسكم وقت الحدث
  • #5
    فايز العباس 16-07-1437 02:28 مساءً
    تنومة أسرة واحدة وجميع ساكنيها من الراقين في تعاملهم مع الغير، كذلك هم من أفضل الناس إحساناً للغير دون التقليل من شأن أخواننا في المناطق الأخرى، ولكن نتشرف بأننا من تنومة أهلاً وساكنين.
    نتمنى من الناقدين على المجلس البلدي والبلدية مراجعتهم وتسليمهم الملاحظات والمتابعة للمطالبات، مع عدم التجريح والتشفي منهم فهم من خيرة أبناء تنومة وهم في أمس الحاجة للوقوف معهم جنباً إلى جنب لتنفيذ قراراتهم وإيصال صوت المواطن لهم هذا واجب المسلم على أخه المسلم. فعن تميم بن أوس رضي الله عنه ، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الدين النصيحة ، قلنا : لمن يا رسول الله ؟ قال : لله ، ولكتابه ، ولرسوله ، ولأئمة المسلمين وعامتهم ) رواه البخاري ومسلم .
    فيجب علينا جميعاً التعاون والتكاتف والتناصح وعدم إلحاق أي أحـد الأذى بالسب والشتم والتقليل من الشأن.
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه.
  • #6
    Abo wesam 16-07-1437 08:01 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل وانت ماشي من الطائف لأبها من اسوأ المناطق في التطور تنومة لم تتطور شبر واحد..ليتهم ينظرون لبللسمر التي لا تبعد 15 كم
    تنومة الجنة الوحيدة التي دخلتها الشياطين.. نعم شياطين المال على مر السنين. .نريد شفافيه مع المواطنين في اعلان الميزانية و أوجه صرفها بعد تلمس احتياجات القرى من انارة وسفلته وغيرها..
    وأذكر كل من لهث وراء المناصب
    ))عند الله تجتمع الخصوم))
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..