×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالصور:وفد من سجون منطقة #عسير في زيارة لمقرّ الكلية التقنية بـ #أبها

بالصور:وفد من سجون منطقة #عسير في زيارة لمقرّ الكلية التقنية بـ #أبها
تنومة: قام وفد من سجون منطقة عسير يوم الخميس 14/07/ 1٤٣7هـ بزيارة لمقرّ الكلية التقنية بابها للاطلاع على سير العملية التدريبية بالكلية والخطط المتبعة للتدريب والوقوف على القاعات التدريبية والمعامل والورش . ويأتي هذا من حرص منسوبي إدارة سجون منطقة عسي على التواصل مع الجهات التدريبية بالمنطقة لتقديم أفضل خدمة للمتدربين وتأكيد الحرص على التعاون مع جميع الجهات الحكومية والخاصة للرقي بمستوى النزيل بإصلاحيات منطقة عسير والتدريب في وحدات المؤسسة ومد جسور من التعاون بين إدارة سجون عسير والكلية التقنية بابها . وقد تم استقبال الوفد من قبل عميد الكلية الاستاذ الحسين بن سالم آل عثمان ، وبحضور وكيل الكلية للتدريب ووكيل الكلية لضبط الجودة ووكيل الكلية لخدمات المتدربين ،ومدير العلاقات العامة والإعلام وتم خلال الاستقبال استعراض برامج الكلية وأنشطتها التدريبية ، وبحث مجالات التعاون المشتركة .



وقد استمعوا لشرح عن أبرز مجالات الكلية ودورها في بناء سواعد هذا الوطن الغالي ، ثم اختتم آل عثمان بعرض عن الكلية بنبذة تاريخية عن الكلية وبرامجها واقسامها التدريبية والمساندة ونهاية بمنتجات الكلية مع إعطاء فكرة واضحة عن اتفاقيات التعاون المشتركة مع بعض الجهات الحكومية والخاصة في منطقة عسير . ثم زيارة ميدانية لفرع الكلية بحي الموظفين حيث كان في استقبالهم مشرف الفرع المهندس عامر آل محسن و رؤساء الأقسام اطلع الوفد المرافق على تخصصات متنوعة مثل ميكانيكا المحركات والمركبات والإنتاج والكهرباء .



وذكر مدير العلاقات العامة والإعلام ورئيس وحدة المسؤولية المجتمعية بالكلية المهندس ابراهيم بن محمد مُرفت بأن هذا الزيارة تأتي ضمن الخطط المعمول بها للتعاون بين الكلية والجهات الحكومية على أسس التخطيط الاستراتيجي لواقع الكلية وإمكاناتها لما تقدمة في الثلاث سنوات القادمة والاطلاع على سير العملية التدريبية والخطط المستقبلية لبناء جيل نأشا لمستقبل وغدا مشرق لأبناء هذا الوطن تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين وولي ولي عهده حفظهم الله جميعا ويأتي ذلك تحت مظلة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بقيادة معالي المحافظ الدكتور أحمد فهد الفهيد .



وفي ختام الزيارة أبدى الوفد إعجابه بما شاهده من برامج التدريب بالكلية حيث أثنوا على الجهود التي تقوم بها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والممثلة بكلية التقنية بابها والرامية إلى إعداد وتأهيل القوى العاملة الوطنية لسد حاجة سوق العمل السعودي في ظل التنمية الاقتصادية التي تشهدها المملكة . وختاما تم توديع الوفد الزائر للكلية لتشرفها بزيارتهم وأخذ بعض الصور التذكارية والهدايا الرمزية .

image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..