×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#تنومة تستقبل معالي وزير الخدمة المدنية في ضيافة نائبه معالي الأستاذ عبدالله الملفي

#تنومة تستقبل معالي وزير الخدمة المدنية في ضيافة نائبه معالي الأستاذ عبدالله الملفي
تنومة : حين اكتست تنومة الخضرة بعد المطر غمرتها فرحة زيارة معالي وزير الخدمة المدنية المهندس خالد بن عبدالله العرج ومرافقيه الكرام ، في ضيافة معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي آل ملفي بمنزله في تنومة وذلك يوم الجمعة الموافق ١٤٣٧/٧/٨يرافقهم من الرياض كل من معالي الفريق عبدالاله الصالح والاستاذ عبدالعزيز الخنين وكيل الوزارة للشئون التنفيذية وبعض المستشارين في بعض الجهات الحومية وبعض أنجالهم وكذلك الشيخ علي بن سعد بن مفرح شيخ شمل بني مغيد وبعض أفراد أسرة آل ضبعان في مقدمتهم المحامي المعروف الاستاذ محمد بن ضبعان وكذلك مدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الاستاذ فيصل الشثري وبعض أعضاء هيئة التدريس والاعلامي صلاح الغيدان
وقد كان في مقدمة مستقبليهم شيخ شمل بني أثلة بني شهر الشيخ الدكتور فراج بن سعد الشبيلي والشيخ علي بن سعد الشبيلي والشيخ فراج بن شبيلي ومشائخ وأعيان محافظة تنومة وعضو مجلس الشورى الدكتور فائز بن عوضة والدكتور سعد بن شباب والدكتور سعيد بن حمّاد وبعض أفراد قبيلة آل مجادب وأسرة آل ملفي.

وقد رحب الأستاذ عبدالله آل ملفي بمعاليه ومرافقيه في كلمة بدأها بقوله: رحم الله المؤسس الملك عبدالعزيز وطيب ثراه الذي وحد هذا الكيان فأصبحت أعظم وحدة في التاريخ الحديث ومن ذلك الوقت وهذا الكيان في علو وازدهار وتقدم.

ورحم ابنائه الملوك من بعده حتى أسرع هذا الكيان مبتهجا بوصوله الى قامة الحزم والعزم والنجدة والعدالة في عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز فحمل الراية عالية جاعلا خدمة الحرمين واعلاء الشرع وخدمة المواطن ونصرة المظلوم أولى أولياته كمسار لايمكن ان يحاد عنه مستعينا بالله ثم بعضديه المحمدين محمد بن نايف ولي العهد وزيرالداخلية ومحمد بن سلمان ولي ولي العهد وزيرالدفاع والرجال المخلصين.

ولقد اتضح ذلك جليا حيث أصبحت الرياض محطة لزعماء وقادة الدول ورجال الساسة والاقتصاد. ثم رحب بالضيوف الكرام باسمه ونيابة عن والده وأسرته الصغيره وباسم شيخ الشمل وباسم تنومة ومشايخها وأعيانها وكافة أهاليها وجبالها ووهادها وزهورها وشجرها الصغير.

ثم ذهب معالي الوزير ومرافقيه في جوله لمدينة تنومة بعد ذلك تناولو طعام العشاء ثم ودعوا مستقبليهم بكلمات الشكر والاعجاب لما شاهدوه في تنومة من جمال الطبيعة ومن حسن الاستقبال وسمو النفوس عند أهلها وقد وعد الوزير مرافقيه بتكرار الزيارة في مستقبل الأيام بإذن الله .

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 11-07-1437 01:29 صباحاً
    اعتادت محافظة تنومه على مثل هذه المواقف المشرفة وعلى هذا الكرم لمعالي الأستاذ عبدالله بن علي الملفي ..

    محافظة تنومه تفخر بك وفقك الله ونفع بك ،،
  • #2
    الشهري 11-07-1437 11:49 صباحاً
    يا حبنا للتشدق والمديح ، ما هي المواقف المشرفو والامال المنشوده
  • #3
    احمد العساف 11-07-1437 01:04 مساءً
    لا يستغرب الطيب والكرم من اهله .
    الضيوف والمستقبلين طيب وفادة وكرم العاده نراه ونلمسه في ربوع تنومه والشرف للجميع من ابناء الجنوب ونحن كمال لبعضنا
    يجمعنا الرأي السديد والشيخ الرشيد ونقول للزائر سترى المزيد
    فأهلاً وسهلاً
  • #4
    متابع 11-07-1437 11:08 مساءً
    وفق الله أبو علي رجل كريم ومتواضع ونرحب بضيف تنومة معالي الوزير
  • #5
    عبدالله اللامي 12-07-1437 07:40 صباحاً
    سعدت تنومة بقدوم معالي الوزير وصحبه وفي هذي الأجواء الماطرة الجميلة التي اكتس بها الأرض حلة خضراء
    ومعالي الاستاذ عبدالله بن ملفي واجهة مشرفة لتنومة ولربعه
  • #6
    ابو سعد 13-07-1437 07:04 مساءً
    موفق الاستاذ عبدالله ومثل هذه الزيارة ليست بغريبة فهم زملاء عمل
    ولكن نتمنى أن تتوج مثل هذه الزيارات للمسؤولين لهذه المحافظة بالاستفادة منها بما يسمح به المجال لتلبية متطلبات المحافظة الناشئة التي تنتظر من جميع أهالي تنومة السعي بجد في سبيل تنميتها بعيدا عن البشوت وأهلها فلم يقدموا ما يسر سابقا ولن يقدموا مستقبلا ما يسعد هذا رأي ولكل رأيه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..