×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

هاو يصور صاعقة ضربت جبلاً بتهامة عسير

هاو يصور صاعقة ضربت جبلاً بتهامة عسير
تنومة - سعيد معيض مع الامطار الغزيرة التي شهدتها المنطقة يوم امس الاربعاء وما صاحب ذلك من عواصف رعدية قوية، تمكن أحد هواة التصوير علي الشهري من تصوير لحظة نادرة تمثلت في ضرب صاعقة رعدية أحد الجبال في مركز ثلوث المنظر بتهامة عسير المحاذية لتنومة من الجهة الجنوبية الغربية، في منظر بديع ومهيب للصاعقة الرعدية وبرقها الذي اتصل ضوؤه من السحب في السماء إلى المكان الذي اصاب الجبل، وكأنها ألعاب نارية أو مقذوف صاروخي أصاب الجبل، لتدل على عظمة الخالق عز وجل وقوته.

يذكر ان الصواعق الرعدية عبارة عن تفريغ كهربائي كبير بين الشحنات الكهربائية في السحاب وبين الارض أو بين السحب نفسها مسببة وميضا قويا وصوتا مدويا، وقد تؤدي الى حدوث اضرار بليغة في حال اصابتها المخلوقات الحية او المنشآت.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..