×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

القطاع الصحي بمحافظة بارق يكرمون نائب مدير القطاع الصحي عامر العامري

القطاع الصحي بمحافظة بارق يكرمون نائب مدير القطاع الصحي عامر العامري
تنومة : أقام منسوبي القطاع الصحي بمحافظة بارق مساء يوم امس الاربعاء وبحضور سعادة المشرف على القطاع الصحي الاخصائي/ سليمان محمد السلومي احتفال تكريم بقاعة الريناد بجمعة أثرب لزميلهم المتقاعد نائب مشرف القطاع الصحي الاستاذ/ عامر احمد هيازع البارقي وأبنائه واصدقائه ومن حضر في معيته وكذلك زملائه من منسوبي قطاع محافظة المجاردة المشرف ومساعديه.

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة سعادة المشرف على القطاع الصحي الأخصائي / سليمان بن محمد السلومي رحب فيها بالجميع ثم الشكر والتقدير للمحتفى به نيابة عن سعادة مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن ابراهيم الهبدان وسعادة المساعد للصحة العامة بصحة عسير الدكتور محمد بن سعيد الغامدي وشكره وتقديره وكافة زملائه على ما قدم خلال فترة تواجده على رأس العمل .

تلى ذلك قصيدة للشاعر عواض هيازع البارقي بعد ذلك استعرض المقدم الاستاذ/ احمد شيبان البارقي السيرة الذاتية للمحتفى به.

ثم كلمة للضيف شكر فيها زملائه على هذه اللفتة والتقدير بعد ذلك قدم المشرف على القطاع عدة هدايا مقدمة من زملائه بإدارة القطاع والمراكز الصحية.

ثم قدم شيخ قبيلة مهاملة هدية تذكارية مقدمة منه ومن جاء في معيته ثم قدم مشرف قطاع المجاردة وزملائه العديد من الهدايا وأختتم الحفل بتناول الجميع وجبة العشاء المقدمة على شرف المحتفى به والضيوف.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..