×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مياه عسير تستقبل وفدا من طلبة المعهد الثانوي الصناعي بابها

مياه عسير تستقبل وفدا من طلبة المعهد الثانوي الصناعي بابها
تنومة : استقبلت المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير بمعرضها الدائم للتوعية والترشيد مجموعة من طلبة المعهد الثانوي الصناعي بابها بهدف إطلاعهم على اساليب وطرق ترشيد استهلاك المياه والتعريف باهمية المياه باعتبارها ثروة وطنية يجب المحافظة عليها والحد من الاسراف في استهلاكها .
وقد تعرف الطلبة خلال الزيارة على ادوات الترشيد وانواعها وطرق استخدامها وما تحققه من وفر في استهلاك المياه .
وتأتي هذه الزيارة في إطار الخطط والبرامج التي وضعتها المديرية العامة للمياه بمنطقة عسير لتوعية المدارس باهمية المياه وتحقيق الشراكة مع فئات المجتمع .
هذا وقدم مدير عام خدمات العملاء الاستاذ محمد ابراهيم احمساني شرحا للطلبة عن اهداف واهمية هذه الزيارة منوها باهمية تظافر الجهود من قبل الجميع للحد من عملية اهدار المياه واتباع الطرق الصحيحة لترشيد استهلاك المياه في المدارس والمنازل .
وأعرب الطلبة عن إعجابهم بما احتواه المعرض والتنظيم وأشادوا بحملات التوعية والترشيد التي تقوم بها المديرية ومبادراتها في ترشيد الاستهلاك وحماية البيئة ودعم التنمية المستدامة.

يشار إلى أن وزارة المياه والكهرباء دشنت مؤخرا حملة بعنوان ( #أنت حدد فاتورتك ) والتي تهدف الى رفع الوعي لدي المواطن باهمية العمل على تحديد مقدار استهلاك المياه للحد من ارتفاع قيمة الفاتورة والعمل بمفهوم انت صاحب القرار لمواجهة الارتفاع المفاجئ لقيمة الفاتورة بعد اعتماد التعريفة الجديدة للمياه .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..