×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فريق من قائدي الدراجات النارية يزور #تنومة

أعضاء الفريق: جهود تستحق الاشاده واستقبال اعجز الوصف والتعبير

فريق من قائدي الدراجات النارية يزور #تنومة
تنومة: استقبلت محافظة تنومه ظهر اليوم فريق من قائدي الدراجات النارية الذي يقوم بجولة تعريفية بالمواقع السياحية يأتي ذلك خلال برنامج زيارة معد لهم تحت مظلة الاتحاد السعودي،وقد بدأت الزيارة باستقبالهم في استراحة البلدية من قبل اللجنه المشكله من المحافظة والبلدية باشراف امين لجنة التنمية السياحية الاستاذ فهد بن يوسف الشهري ومندوب البلدية الاستاذ فايز بن زحمي الشهري.

حيث تناولوا طعام الغداء المعد لهم بهذه المناسبة من محافظة تنومه تخللها كلمة لقائد الفريق الدراج / عبدالله الغامدي حيث بدا بحمد الله والثناء عليه تلى ذلك تعريف برسالتهم الهادفه كسفراء للسياحة في نقل الصور الايجابية عن مدن المملكة والتسويق لها محليا وخارجيا من خلال زيارتهم للمواقع السياحية التي تتمتع بها والجهود المبذولة من الادارات الحكومية ذات العلاقة،

واضاف الغامدي استطعنا ولله الحمد من خلال هذه المجموعات المنظمه تغيير الصورة السلبية عن ملاك الدبابات من الازعاج والصخب وما الى ذلك الى نشر الوعي والمساهمه في تثقيف المجتمع مؤكدا ان الدليل هو الدعم الملموس والتعاون من الدوائر الحكومية في دعوتنا واستقبالنا لتغطية العديد من البرامج والانشطه .

واختتم الغامدي حديثه بالشكر والعرفان لسعادة محافظ تنومه الاستاذ عبدالرحمن الهزاني على اهتمامه ومتابعته المباشرة مع قائد الفريق وكذلك رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني على حفاوة الاستقبال وتهيئة المكان كما شكر امين لجنة التنمية السياحية بن يوسف واشاد بدور الاستاذ ماجد بن ظافر الشهري الذي نسق للزيارة منذ بدايتها وتابع مع الفريق خطوة بخطوة.

اعقب ذلك كلمة لامين اللجنه بن يوسف نقل لهم شكر المحافظ وبين اهتمامه ومتابعته للبرنامج منذ اعتماد الزيارة وشكر بن يوسف المشاركين على زيارتهم واهتمامهم بهذه الجوانب الايجابية.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بمقر استراحة البلدية.

وانتقل بعدها الفريق الى منزل الشيخ عبدالرحمن بن عاطف لتناول القهوة على اثر دعوة تلقاها الفريق من قبل شيخ قبيلة ال دحمان حيث ثمن بن عاطف هذه الزيارة والجهود المبذوله وعدها خطوة غير مسبوقه في دعم واثراء الجانب التعريفي بالمواقع السياحية التي تنعم بها بلادنا الحبيبة بوجه عام ومحافظة تنومه بوجه خاص وعلق قائد الفريق الغامدي بالثناء والشكر على الاستقبال وكريم الدعوة من بن عاطف واعتبرها وسام يضاف الى الاوسمه التي حصلوا عليها.

بعد ذلك ودع الشيخ بن عاطف الفريق لينتقلوا بعدها الى منتزه الامير نايف الذي وصفوه بأنه متكامل البنى خالص الطبيعه وجهود للبلدية واضحة وجلية تخلل ذلك شرح مفصل عن جهود البلدية واهتمامها بهذه المواقع الطبيعية وتحويلها الى متنزهات متكاملة الخدمات من تعبيد للطرق والانارة والارصفه والمظلات المتعدده وممشى للرياضة وتهيئتها للزوار بدورات المياه والعاب للاطفال ،قدموا شكرهم البالغ لرئيس البلديه على تلك الجهود والاعمال المتكاملة.

عقب ذلك واصلوا مسيرتهم التعريفية الى منتزه الحيفه الذي استوقفهم طويلا ليعبروا عن مدى اعجابهم بتلك المناظر الخلابه والغطاء النباتي الواسع الانتشار واذهلهم اطلالته على تهامه وتلك المرتفعات الشاهقة واستشهد المنظم ابو نايف الزهراني بزيارة سابقه للموقع برفقة عدد من الامارتيين الذين وصفوا الموقع بالطبيعه الخالصة والماتعه تم خلالها التقاط العديد من الصور التذكارية.

ليصلول بعدها الى محطتهم الاخيرة في تنومه شلال الدهناء الذي وصفه البعض (شلال الدهناء بتنومه وبس ..لا لبنان ولا اليونان).
وابدوا اعجابهم بتلك المناظر الطبيعية الجذابة والواعده بسياحه مستدامه.
تم على اثر الزيارة التقاط العديد من الصور التذكارية وتوثيق دقيق للجولة ليتم تسويقها بشكل واسع بعدها ودع الفريق الاستاذ فهد والاستاذ ماجد وغادروا بكل حفاوة وتكريم.

قدم الشرح للفريق الاستاذ فهد بن يوسف الشهري والاستاذ ماجد بن ظافر الشهري.

ومن جهة اخرى قام الاستاذ ماجد بن ظافر الشهري باعداد لقاء مع قائد فريق الدبابات عبدالله الغامدي استفسر فيه عن الانطباع لدى الفريق عن مدينة تنومه وما حباها الله من منتزهات ومقومات سياحية طبيعية وما هو دور الفريق من حيث نقل الصورة كما شاهدوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمراكز التي يتبعون لها وفقا لاهدافهم.
ورد الغامدي باعجاب الفريق بالمناظر الجميلة والخلابه الطبيعية التي توليها المحافظة والبلدية اهتماما كبيرا وبالغا مشيرا الى الانطباع الايجابي حول اهتمام المسئولين في المحافظة باستقطاب واستقبال مثل هذه الجولات للتعريف بالمنطقة مؤكدا ان ذلك من اهم الجوانب التي تساهم في حضور فرق من دول الخليج لزيارة مدينة تنومه ليساهموا في التعريف بما لديها من مقومات سياحية مضيفا ان كرم الاستقبال وتواجد المسئولين مع الفريق هو اكبر داعم لنجاح مثل هذه الحملات وسيعملون على نشر تقرير مصور ومتكامل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولدى كافة المراكز الاعلامية التي تربطهم بها علاقة ووعد الغامدي مدينة تنومه بتنسيق زيارة خاصة لفريق من دول الخليج للتعرف والتعريف بهذه المناظر الخلابه والجميلة.

كما قام الشهري بطلب رساله موجهه لسعادة المحافظ ولسعادة رئيس البلدية حول ما وجدوه من عناية واهتمام ومتابعة للتطوير والتنمية في مدينة تنومه واجاب الغامدي برساله موجه لكافة الاجهزة الحكومية التي ساهمت في انجاح الجولة والزيارة على راسهم المحافظ ورئيس البلدية
والاجهزة الامنية التي تواجدت طوال الرحلة وعملت على التنظيم بما يحقق الاهداف من الجولة داعيا المولى عز وجل ان يحفظ لبلادنا الامن والامان.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..