×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

دار " نور الإيمان " يضيء وادي بقرة

دار " نور الإيمان " يضيء وادي بقرة
تنومة - بدر الطنيني أقيم ليلة الجمعة الموافق ١ / ٧ / ١٤٣٧هـ حفل افتتاح دار نور الايمان بوادي بقرة برعاية رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ ابراهيم عبدالله الشهري والذي حالت ظروفه الصحية دون الافتتاح فحضر نيابة عنه شيخ قبيلة ال الجحيني الشيخ : محمد أحمد محمد الشهري وقد قام بقص الشريط إيذان بافتتاح المبنى ، حيث أخذ الجميع جولة ميدانية على الدار شملت فصوله الدراسية وصالات الأنشطة والمحاضرات ثم صعد الجميع للدور الثاني حيث قامو بجولة شملت فصول الدراسة وصالة العرض بعد ذلك توجه الجميع الى مقر الحفل الخطابي الذي أعد بهذه المناسبة وبدء مقدم الحفل الطالب : عبد الرحمن محمد عبد الرحمن آل حسن والذي اعلن بداية الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب : عبدالله علي حسن تلا ذلك كلمة الاهالي قدمها نيابة عنهم الشيخ : محمد أحمد الشهري شيخ قبيلة ال الجحيني . ثم القى الاستاذ : محمد علي محمد كلمة رئيس جمعية تحفيظ القرآن ، والتي إستعرض فيها انجازات الجمعية أوضح من خلالها عدد الحفاظ والحافظات وكذلك عدد المنتسبين إليها ثم قدم عرض موجز عن كيف ابتدأت فكرة المشروع والذي بلغت تكلفته ٨٠٠ ألف ريال ثم ختم كلمته بشكر من تبرع بالدار الشيخ : مبارك محمد يحي الشهري وكذلك المشرف على المشروع الاستاذ أحمد حسن الشهري وحث الأهالي على انتظام أهاليهم واستغلال هذه الدار بالدراسة فيها عقب ذلك تكريم الداعمين والمتبرعين وشيوخ القبائل كل من الشيخ علي محمد بن ذهيب شيخ قبائل الشهارية . والشيخ : عبدالرحمن علي محمد الشهري شيخ قبيلة ال لعلا والشيخ علي محمد زاهر شيخ قبيلة ال يماني وتم تكريم رئيس شرطة ثلوث المنظر استلمها نيابة عنه : الرقيب أول : عبده شامي عبدالله الشهري وكذلك القائم على الدار ثم التقطت الصور التذكارية وتم دعوة الجميع لتناول طعام العشاء الذي أقامه الأهالي بهذه المناسبة .
وتجدر الإشارة إلى مشاركة فريق الطوارئ المهنية بمدرسة متوسطة وثانوية المغيرة بن شعبة بوادي بقرة برعاية برنامج فطن في اعداد الحفل .

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..