×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل مديرعام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية

أكد على ضرورة وضع خطة لاستيعاب زوار وضيوف منطقة عسير لعام 2017 م

أمير عسير يستقبل مديرعام خدمات الركاب والمبيعات بالخطوط السعودية
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالاقليم الجنوبي بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني ومدير محطة أبها منصور بن محمد بدوي والوفد المرافق له .
و في بداية اللقاء تسلم سموه التقرير السنوي للخطوط الجوية العربية السعودية لعام 1436هــ - 2015م ,الذي تضمن إحصائية الركاب المسافرين من وإلى منطقة عسيرعبر مطاري أبها وبيشه حيث بلغ إجمالي الضيوف المسافرين داخليا ودوليا (3.375.635) مسافر بعدد رحلات بلغت (25.196) رحلة بزيادة عن العام الماضي بنسبة 11% , كما تضمن التقرير تقديم خدمات المناولة الأرضية لعدد ( 2.337) رحلة دولية من شركات الطيران الأخرى من مطار أبها الإقليمي إلى مطار القاهرة الدولي ومطار دبي والشارقة وصنعاء .

وأكد سموه خلال اللقاء على ضرورة زيادة رحلات الخطوط السعودية من وإلى منطقة عسير لمواكبة زيادة الطلب ، والذي تضاعف بشكل كبير جدا , إضافة إلى مضاعفة الجهود المقدمة للمسافرين وتقديم خدمات متميزة لهم , خصوصاً بعد اختيار أبها عاصمة للسياحة العربية 2017, والتي تتطلب أن يتم التنسيق بين الخطوط السعودية كجهة ناقلة وبين قطاع السياحة والجهات الأخرى ذات العلاقة وذلك لوضع خطة لاستيعاب زوار وضيوف منطقة عسير .
وفي نهاية اللقاء عبر القحطاني والوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة على الدعم المتواصل للخطوط السعودية بالمنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..