×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مستشار وزير الصحة ومدير عام حقوق وعلاقات المرضى بالوزارة يزور عدد من مستشفيات عسير

مستشار وزير الصحة ومدير عام حقوق وعلاقات المرضى بالوزارة يزور عدد من مستشفيات عسير
تنومة : قام مستشار وزير الصحة ومدير عام حقوق وعلاقات المرضى بوزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل ويرافقه مدير حقوق وعلاقات المرضى ومدير عام الاسكان بوزارة الصحة بزيارة تفقديه لعدد من المستشفيات بالمنطقة والحد الجنوبي ومن ذلك مستشفى سراة عبيدة ومستشفى ظهران الجنوب ومستشفى النساء والولادة بابها وذلك بتوجيه من معالي نائب وزير الصحة من باب الدعم للمستشفيات الحدودية.

اوضح ذلك المتحدث الاعلامي بصحة منطقة عسير سعيد بن عبدالله النقير وقال بأن مدير عام الشئون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان قد استقبل الدكتور عبدالعزيز ومرافقيه بحضور مدير ادارة حقوق وعلاقات المرضى بصحة عسير الاستاذ عبدالعزيز الباتل حيث اثنى مدير عام علاقات وحقوق المرضى على ما شاهده في مستشفيات المنطقة وكان الوفد قد قام بزيارة لمستشفى ابها للولادة والاطفال ومستشفى سراة عبيدة وظهران الجنوب حيث اطلعوا على الخدمات المقدمة وخاصة في اقسام الطوارئ والعنايات المركزة ومناقشة الاحتياجات الضرورية للمستشفيات بصفة عامة

الجدير بالذكر بأنه كان في استقبالهم في محافظة ظهران الجنوب مدير القطاع الصحي والمشرف على المستشفى الاخصائي محمد علي ال فرج وقاموا بجولة على اقسام المستشفى واطلعوا على كافة الاستعدادات والتجهيزات وقدموا شكرهم وتقديرهم لمدير المستشفى وجميع العاملين على جهودهم في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..