×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يوجه بتقديم المساعدات العاجلة الى القرى التي تضررت من الأمطار

تنومة : نظرا لما صاحب الأمطار والسيول التي وقعت بمحافظة بيشه ونتيجة لجريان وادي ترج مما ادى الى عزل بعض القرى الواقعه شرق وادي ترج وهي ( المحاله - الفطحه - المنيعيه - جلان - ال الرومي - الجوه - الغفرات - مريخ - العشره - المسمع - قرية النجد والرس ) وجه سمو امير منطقة عسير بتقديم المساعدات العاجله من مؤن غذائيه اساسية الى هذه الجهات بواسطة الفرق الارضية من خلال اللجنه الفوريه المشكله من امارة محافظة بيشه والدفاع المدني وفرع وزارة الماليه بمحافظة بيشه حيث جرى ايصال المؤن الغذائيه الى الاسر المعزوله بهذه القرى والتي تم حصرها ب (722) اسره بواقع (722) سله غذائيه متنوعه حيث تم تقديم السلات الغذائيه الاساسيه لهذه الاسر .. اوضح ذلك المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير مبيناً ان الاعمال الميدانيه التي باشرتها فرق الدفاع المدني بالمنطقة خلال الفتره الماضيه ومنذ بداية الحاله الماطره 1437/6/22 وحتى مساء هذا اليوم كانت على النحو التالي

(116) حالة انقاذ اشخاص .

(133) حالة احتجاز مركبات بسيل او تجمعات مياه .

(7) حالات تساقط صخور واتربه على الطرق .

(100) حالة تجمع مياه بمواقع مختلفه

فيما بلغ عدد البلاغات الوارده الى مراكز القياده والتحكم بإداراة الدفاع المدني بالمحافضات (521) بلاغ .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..