×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ طريب يدشن مهرجان ربيع طريب ١٤٣٧هـ

محافظ طريب يدشن مهرجان ربيع طريب ١٤٣٧هـ
تنومة : أكد محافظ طريب رئيس اللجنة الفرعية للتنمية السياحية بالمحافظة متعب المتعب، أن مهرجان ربيع طريب يعد نموذجا مميزا، يخدم أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها.

جاء ذلك، أثناء افتتاحه اليوم الاربعاء ١٤٣٧/٦/٢٨هـ فعاليات مهرجان ربيع طريب للتسوق الذي تنظمه محافظة طريب بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية والأهلية.

وتجول المتعب في أروقة المهرجان وشاهد محتوياته التي تضم عدد من المحلات التجارية، تعرض كثيرا من المنتجات والبضائع من الأقمشة والملابس الجاهزة وملابس الأطفال والعباءات والجلابيات والعطور والإكسسوارات والعود ودهن العود والعطور الشرقية والأحذية والحقائب وألعاب الأطفال والأواني المنزلية والمفارش والسجاد والتحف الأثرية والزهور والأثاث المنزلي. كما تفقد الركن المخصص للأطفال للملاهي والترفيه.

من جهة أخرى دشن محافظ طريب برنامج الأسر المنتجة التي تشرف عليه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بطريب، والتي تقدم الأكلات الشعبية والحرف التقليدية والمنسوجات النسائية التي تشتهر بها المنطقة.

وأشاد المتعب باهتمام أمير منطقة عسير ودعمه المتواصل للتنمية السياحية في جميع محافظات المنطقة، كما أثنى على جهود كل من أسهم في تنظيم المهرجان وإنجاح فعالياته.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..