×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص : الروضة الأولى بتنومة تبادر بإقامة درسا نموذجيا في ( الحلقة - اللقاء الأخير )

تعليم النماص : الروضة الأولى بتنومة تبادر بإقامة درسا نموذجيا في ( الحلقة - اللقاء الأخير )
النماص - نورة الشهري : بادرت الروضة الأولى بمحافظة تنومة بتنفيذ درسا نموذجيا في برنامج ( الحلقة ) نفذته المعلمة / بدرية العسيري وبرنامج ( اللقاء الأخير ) نفذته المعلمة / وفاء المالكي وذلك بحضور مشرفة رياض الأطفال الاستاذة / مريم الشهري ، وكوكبة من قائدات ومعلمات رياض الأطفال ، وأوضحت قائدة الروضة الأولى بتنومة أ. منيرة علي الشهري بأن عدد الحاضرات كان كبيرا مما دعى إلى نقل الدروس ببث مباشر من داخل الفصول الدراسية لقاعة الاجتماعات بمكتبة الروضة ، وبعد انتهاء الدروس النموذجية تمت مناقشتها مع الحاضرات ، حيث أثنى الجميع على ما تم مشاهدته من إبداع وتألق ، ثم قام الجميع بجولة على مرافق الروضة بدأت بالفصول التي تم فيها تنفيذ برنامج تجويد بيئات الروضات حيث أشارت قائدة الروضة بأن الروضة الاولى تعتبر من الروضات المشاركة والمنفذة للبرنامج على مستوى المملكة ، وكذلك قام الجميع بجولة على العيادة المدرسية والورش والملاعب وكافة مرافق الروضة ،، انتهت الزيارة بكلمة شكر سجلتها المشرفة / مريم الشهري في سجل الزيارات بالروضة لإدارة ومنسوبات الروضة ، ومن جابنها عبرت قائدة الروضة عن شكرها للمعلمات المنفذات للدروس النموذجية ، ولمشرفة رياض الأطفال والحاضرات .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..