×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

( الأسنان صحة وجمال ) بمركز الأمير سلطان بالنماص بحضور الصحة المدرسية

( الأسنان صحة وجمال ) بمركز الأمير سلطان بالنماص بحضور الصحة المدرسية
النماص - نورة الشهري : يأتي احتفال الأسبوع الخليجي لصحة الفم والاسنان تحت شعار: "الأسنان صحة وجمال في إطار الخطة الخليجية الموحدة لتعزيز صحة الفم والأسنان بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، حيث تقوم الجهات المشاركة بتنظيم أنشطة صحية توعوية متنوعة.

وبهذه المناسبة احتفل مركز الأمير سلطان لطب الأسنان بالنماص يوم الأربعاء ٦/٢١ بحضور مدير مستشفى النماص العام
الأستاذ صالح بن عبدالله رداد ومدير المركز الأخصائي يوسف فراج الشهري ، وتم التنسيق مع تعليم النماص ممثلا في قسم الصحة المدرسية والتي شاركت بالحضور في المركز حيث حضرت مشرفة الصحة المدرسية الأستاذة فاطمة ظافر طحيطح وعدد من المرشدين الصحيين و المرشدات الصحيات وطالبات من ابتدائية بني مشهور والابتدائية الأولى (بنات ) ومدرسة القدس الابتدائية ( بنين ) .
وصاحب البرنامج معرضا توعويا حيث تم التعرف. من خلاله علي الأركان التثقيفية للبرنامج وتم فحص الطلاب والطالبات
والكشف على أسنانهم واتيحت لهم فرصة التلوين ، وسُلّمت لهم الهدايا وللزائرين والزائرات.
والجدير بالذكر أن المركز أطلق مبادرة للفريق الزائر وهي اعتماد علاج ومتابعة صحة أسنانهم بالمركز ، وقد ثمّن قسم الصحة المدرسية هذه المبادرة والجهود التي يبذلها المركز لصالح الطلاب والطالبات ، وأيضا لحسن الاستقبال وروعة التنظيم ....سائلين الله تعالى السلامة والعافية للجميع وأن يتم على مملكتنا وقادتها وجنودها الأمن والرخاء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..