×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الفنان الشهري يشارك في معرض تنومة بين الأمس واليوم

 2008-10-02 02:32:00// تنومة - سعيد معيض:
* * الفنان التشكيلي فهد محمد الشهري فنان يجبر كل من يشاهد لوحاته على الوقوف أمامها كثيراً، فريشة الفنان الشهري مولعة بنقل أدق التفاصيل من فضاء الطبيعة إلى لوحاته التي تتميز ببراعة في الرسم واتقان في النقل ويعزز كل هذا خيال خصب يمنح لوحاته أبعاداً جمالية وفنية في غاية الروعة والجمال. الفنان الشهري وهب نفسه لخدمة موهبته خاصة حيث يقوم ببيع شيء من لو حاته التي يرسمها على بعض المهتمين إضافة إلى تعاونه مع المدارس والمؤسسات الأخرى في تنفيذ ما تحتاج إليه من لوحات ورسومات وقد اتجه مؤخراً إلى الرسم على الجدران حيث نفذ لوحة جدارية لأحد المحلات التجارية نالت استحسان الجميع. وقدقام الفنان الشهري مؤخراً بمشاركة فنان التصوير الضوئي عبدالله بن جاري البكري في معرض تنومة بين الأمس واليوم المقام في تنومة وشارك ضمن هذا المعرض بعدد من لوحاته المميزة في المعرض والتي أدهشت الزوار بدقة الاتقان وجمال الرسم، ولا زال هذا الفنان في حاجة إلى الانتشار وذلك من خلال المشاركة في المعارض التي تقام في مدن المملكة الكبرى وهي أمنية للفنان التشكيلي الشهري حالت المادة دون تحقيقها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..