×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نشاط الطالبات بالنماص يهنيء الطالبات المتأهلات للمرحلة الثالثة (وطني ) والمشاركة في القصة القصيرة ‬

نشاط الطالبات بالنماص يهنيء الطالبات المتأهلات للمرحلة الثالثة (وطني ) والمشاركة في القصة القصيرة  ‬
النماص - نورة الشهري : التميز مطلب تبحث عنه النفوس وتسعى ورائه العقول وتهوي إليه الأفئدة ، ومتى ما اكتملت هذه التحفة، وزينها إخلاص صافٍ، وقواها توكل وافٍ، وأدركها مزيد عون وتوفيق من الباري سبحانه وتعالى، فسوف تحلق على صهوة الخيال المجنح إلى مدارج من الإبداع ، ولذلك يسر قسم نشاط الطالبات ( الشؤون التعليمية بالنماص ) أن يزف التبريكات إلى جميع الطالبات المتأهلات للمرحلة الثالثة ( وطني ) على مستوى الوزارة . والشكر موصول لجميع المدارس وعلى رأسهم قائدات المدارس ورائدات النشاط على مساهمتهن و بذل الجهود في إبراز أعمال وبرامج الانشطة غير الصفية وحرصهن على صقل وتنمية مواهب الطالبات في جميع المجالات للفصل الدراسي الأول , واسماء الطالبات كالتالي :


image

image

كما أن القصة القصيرة كانت ولا تزال أقرب الفنون الأدبية إلى روح العصر لأنها انتقلت بمهمة القصة الطويلة من التعميم إلى التخصيص، واكتفت بتصوير جانب واحد من جوانب حياة الفرد أو زاوية واحدة من زواياه، فلكل منا قدرة في الإبداع وممارسة هواياته ولكن البعض يقوم بها بحب وبشغف فيتحول إلى تميز وإتقان وبهذا يحقق هدفه لأن النجاح الفعلي هو التمتع بالعطاء الدائم والإبداع الذى سيجعلك بإذن الله مبدع، وبفضل لله تمت مشاركة الطالبة غادة غرمان عبدالله الشهري بمدرسة مجمع وادي زيد في تأليف قصة قصيرة للمشاركة بها في مشروع المهارات الأدبية المقام بمكة المكرمة حيث كان موضوعها عن قضية اجتماعية معاصرة في المجتمع السعودي ( الفكر الضال ) .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..