×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق البرامج المسائية لموهوبات النماص

انطلاق البرامج المسائية لموهوبات النماص
النماص - نورة الشهري : انطلقت بقسم الموهوبات بتعليم النماص اليوم الأثنين ٦/١٩ فعاليات البرنامجين المسائية منظومة الاختراع والبرنامج الاثرائي المستوى الأول للطالبات الموهوبات ، ويستمر تنفيذ البرنامجين لمدة أسبوعين خلال الفترة من 19-29/6/1437بمعدل ثلاث ساعات يوميا من الساعة الثالثة إلى الساعة السادسة مساء .
والبرامج الاثرائية العلمية هي إحدى البرامج التي تقدم للطالبات الموهوبات خارج أوقات الدوام المدرسي لابراز مواهبهن وتهيئة رعاية متخصصة لهن من خلال التدريب على مهارات التفكير وعلى خطوات البحث العلمي بهدف توفير فرص تربوية متنوعة وعادلة لجميع الطالبات الموهوبات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..