×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بحضور السديري "العيد" يفتتح ملتقى بارق الدعوي الخامس

بحضور السديري "العيد" يفتتح ملتقى بارق الدعوي الخامس
تنومة : بحضور محافظ بارق الأستاذ سلطان بن سعد السديري افتتحت فعاليات الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة بارق مساء اليوم السبت الموافق 17 / 6 / 1437هـ *بمحاضرة لفضيلة الشيخ الدكتور عمر *بن سعود العيد قدم للشيخ مدير مكتب الدعوة والإرشاد ببارق الشيخ عبد الله أبو سراح في مقدمة رائعة حمد الله أن يسر وأعان على إقامة الملتقى وشكر الشيخ على حضوره كما شكر المحافظ وشكر رجال الأمن وشكر بلدية بارق كما شكر القنوات الفضائية النقاله وشكر التجار والرعاة الداعمين للملتقى وشكر جميع الحاضرين على حضورهم .

وبعدذلك ترك المجال للشيخ حيث بدأ محاضرته بالحمد والثناء لله عز وجل على أن يسر هذا اللقاء وشكر القائمين على الملتقى الدعوى وشكر المحافظ وجميع المسؤولين بالمحافظة ثم *تحدث في محاضرته عن مقومات الأسره وبين أن الحياة الزوجيه حياة شرعية مقدسة ووضح أن من أهم مقومات الأسرة الناجحة (الوازع الديني - الحب المتبادل بين الزوجين - الألفة والمودة - الانتماء إلى بعض - غرس الثقة بين الزوجين - الصراحة والحوار) وقد أجاد وأفاد الشيخ وختم محاضرته بحمد الله تعالى ثم الدعاة لولاة الأمر والمرابطين على الحدود .

وبعد صلاة العشاء أقيمت محاضرة لفضيلة الشيخ خالد بن مسفر العضاهي قدم له الأستاذ راشد هيازع وقد بدأ محاضرته بالحمد والشكر لله عز وجل على تيسير إقامة هذا الملتقى وشكر القائمين على مكتب الدعوة ببارق وقد تكلم فيها عن الأمانة والمسئولية التي حملها الإنسان وهي حمل عظيم ومسؤولين عن هذه الأمانه وبين بأن جسدك أمانه وحفظ الأعضاء عن الحرام من الأمانة التي ينبغى الانتباه لها وتكلم عن الأمانه المنوطة بالمرابطين والذين هم في الثغور واستدل بالآيات والأحاديث وذكر بعض القصص التي تبين أهمية الأمانة .. وختم محاضرته بالدعاء .

وتم السحب على بعض الجوائز .


*وكان الجميع على موعد مع المرح والتسلية مع فرقة ماسة الإعلامية حيث أقامت الفرقة العديد من المسابقات والبرامج الترفيهية بعد محاضرة الشيخ العضاهي بعد إعتذار الشاعر عقيلان القرني .
كما كانت الفرقة قائمة أيضا على خيمة الأشبال بإقامة الألعاب والمسابقات والبرامج الترفيهية للأشبال في حضور مميز للأشبال .

وقد حضر فعليات الليلة الأولى *من الملتقى مدير الأوقاف بعسير يحي أبو شريفة ورؤساء ومدراء الإدارات الحكومية ببارق وعدد من شيوخ القبائل وأعيان المحافظة .

*

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في ثاني ليالي الملتقى الدعوي الخامس *بمحافظة بارق ليلة الأحد 18 / 6 / 1437هـ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ علي بن أحمد آل مطري وبعد صلاة العشاء مع الشيخ حسين بن علي النبيهي *ثم فرقة المجد الترفيهية .

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..