×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ال الصعدي يحتفلون باليوم الوطني

 2008-09-27 06:02:00//
لم يمنع رمضان والإجازة الإحتفال باليوم الوطني حيث اقامت قبيلة ال الصعدي بتنومة إحتفالا باليوم الوطني بدأه صاحب الفكرة معيض بن جبرة بكلمة موجزة لتعريف الحضور ماهو اليوم الوطني وموضحاً سبب الإحتفال أنه ليعرف شبابنا قيمة هذا اليوم من خلال حوار قام فيه كبار السن بإيضاح كيف كانت المملكة قبل التوحيد وكيف كان يعاني ابناء المنطقة من الفقر والجوع وانعدام الخدمات بل والاكثر من ذلك إنعدام الأمن حيث كانت أكثر القبائل تعتدي على الاخرى وتقتل وتخرب على أتفه الأسباب.وبدأ الوالد علي بن أحمد للشباب فضل ذلك والفرق بين العيش الآمن اليوم وتلك الأيام العصيبة قبل توحيد المملكة . ثم توالت ردود الحاضرين محمد سعيد وعلي غرم ومحمد بن حميد ومحمد عثمان وعادل ابو عكشة موضحين قيمة هذا اليوم للشباب الذين لم يعيشوا تلك الأيام الصعبة وأن الإحتفال باليوم الوطني يجب أن يتم بشكر الله عز وجل على أن قيض لنا من يوحد كيان المملكة ثم الدعاء في هذه الليال المباركة لمن بذل الجهد الجبار وهو الملك عبدالعزيز رحمه الله وما تحمله من مشاق حتى أقام الدين والدولة مخالفين فيه ما يقوم بعض الشباب اليوم من الإحتفال باليوم الوطني بمضايقة المجتمع في الطرقات وإظهار بعض المظاهر التي لا تليق بنا كشعب سعودي مسلم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..