×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمطار غزيرة على #تنومة

أمطار غزيرة على #تنومة
تنومة -حمود الشبيلي: هطلت عصر اليوم الجمعة أمطار غزيرة على محافظة تنومة كانت مصحوبة بزخات من البرد، وأدت هذه الأمطار إلى نزول عدد من الأودية والشعاب وفاضت الكثير من الأراضي والمدرجات الزراعية التي أدت إلى تهدم بعضها في حين لم يبلغ عن خسائر بشرية ولله الحمد..

image

image

image

image

image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ناصر 16-06-1437 11:54 مساءً
    اول الحمد لله على هذه النعمه
    ثانيا يجب محاسبة البلدية وشركة الحربي علوم وجود أي تصريف لمياه الأمطار غير الشوارع مثلا شارة الحي المركزي إذا جاء مطر يجلس كم يوم ع بال ما يجف وكذلك من جهه محطه بن منشط وحدث ولا حرج من المسؤل عن هذه
    أما بالنسبة لشركة الحربي في عقبة القامه فيبدو انه هناك يؤ تخطيط في تصريف السيول وبإمكان الجميع المشاهده ع الطبيعه
  • #2
    متابع عن بعد 17-06-1437 05:43 صباحاً
    نحمد الله على نعمة الأمطار .. لكن فيما يبدو إن الأمطار لاتهطل إلا على الشارع العام من سنين .. لو رجعنا لإرشيف الصور لوجدنا جميعها الشارع أول جبل منعا .. ياليت نجد صورا من المحفار أو الحيفة أو الحصون أو .... أو أمطار أمس وصلتنا صورا من القذال ولا في الخيال .. ومن فرعة قريش شيء لا يصدق .. ومن العوصاء التقت فيها الأرض بالسماء .. أتمنى نرى هذه الصور على موقع تنومة .. تكفى يا بو غرمان والله يا صور الشارع إنها تسد النفس على شينه .
  • #3
    ظافر المشهوري 17-06-1437 12:11 مساءً
    الحمد لله امطار خير وبركة ،،
    لو ان فيه مسؤلين يخافون من الله يوم الحساب ، ماكانت مؤسسة الحربي باقية بالمنطقة ، إهمال وتأخر في تنفيذ مشروع مزدوج تنومة النماص سنين وين الرقابة والمتابعة من المجلس البلدي
    والبلدية وإدارة النقل بعسير،، حرااااااام مشاريع بالملايين وتأخير لهذه المشاريع سنوات وتنفيذ سيّء جدا ،، حسبنا الله ونعم الوكيل ، على كل فاسد وكل خائن للأمانة التي أوكلت اليه ،،
  • #4
    عبدالله ناصر علي آل شاهر الشهري 18-06-1437 08:57 صباحاً
    الحدلله حمدا كثيرا على هذه النعمةوهذه الأمطار الغزيرة التي هطلت يوم الجمعة وأسأل الله العلي القدير أن يجعلها سقيا رحمة للعباد والبلاد وأن يحفظ لنا هذه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وينصر جنودنا البواسل المرابطين في كل مكان من هذا الوطن الغالي ولأمطار التي هطلت بحمدالله لم تخلف شيئا من الكوارث والدمار جعها الله سقيا رحمة ونفع بها العباد والبلاد والأمطار التي هطلت لم تشاهد منذ سنوات طويلة ومرت المحافظة بسنوات طويلة من قلة الأمطار ولكن بحمدالله ارتوت الأرض بهذه الأمطار الغزيرة وقرى شعف آل سوده نالهاحظ وافر من هذه الأمطار والأمطار السابقةالتي هطلت في الأيام الماضية اتوجه بالشكر لله العلي القدير بالحمد والشكر على هذه النعم سائلا إياه ان يحفظ قائد البلاد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد وسمو أمير منطقة عسير على ماقدموه من خدمات جليلة لمحافظة تنومة وأتوجه بالشكر والتقدير إلى محافظ محافظة تنومة وجميع العاملين في هذه المحافظة على حسن العناية بمشاريع هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا جميعا وأسأل الله العلي القدير لهم المزيد من التوفيق والنجاح في خدمة هذا الجزء الغالي من الوطن الغالي داعيا الله القوي العزيز أن ينصر الجنود المرابطين على حدود هذا الوطن الحبيب ويحفظ كل فرد من أفراد أمننا البواسل والله ولي التوفيق.
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..