×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

غرفة أبها تستعد لإطلاق "#رام_عسير " في نسخته الثالثة

ينظم مسابقة جديدة باسم "هذا مشروعي" :

غرفة  أبها  تستعد لإطلاق "#رام_عسير " في نسخته الثالثة
تنومة : تعتزم الغرفة التجارية الصناعية بأبها إقامة النسخة الثالثة من معرض "رام عسير" لرائدات الأعمال والمستثمرات من المنزل والأسر المنتجة، وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط وبالتعاون مع مستشار التنظيم " أعالي ".

حيث يحتضن معرض "رام عسير" للمستثمرات من المنزل في نسخته الجديدة التي تنطلق فعالياته نهاية شهر رجب القادم كل من الأزياء، والمشغولات اليدوية ، والعطور ، واكسسوارات، وأواني، وديكور، ومستلزمات الحفلات، وتصوير، ورسومات، ومأكولات شعبية، وغيرها من الحرف التي أتقنتها فتيات سعوديات وحولتها من موهبة إلى مهنة ومشروع ربحي، إضافة إلى تخصيص أجنحة خاصة بأسر الشهداء والمرابطين تحت مسمى "جنوبنا الغالي".


ووصف المهندس " عبدالله بن سعيد المبطي " رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية الصناعية بابها معرض «رام عسير 2016 »، بالساحة التي باتت مكاناً مثالياً لإظهار الطاقات الإبداعية لدى الأسر السعودية المنتجة، لا سيما بتحقيقه فرص تسويقية وتعريفة مهمة للمبدعات وعمل مجدية مادياً لهم للمساهمة في بناء رافد اقتصادي لرفع المستوى المعيشي، لافتاً الانتباه إلى الإقبال الذي شهده المعرض في دوراته السابقة، وجودة المنتجات المعروضة فيه ما زاد من ثقة المستهلك فيما تقدمه الأسر.


ومن جانبه كشف أمين غرفة أبها الأستاذ عبدالله الزهراني : أن المعرض في نسخته القادمة ينظم مسابقة جديدة باسم "هذا مشروعي" تتيح للمشاركات التحدث عن مشاريعهن وأنشطتهن وآلية العمل ضمن المشروع والتطلعات وربط ذلك بوسائل التواصل الاجتماعي، كما ستكون هناك لجنة من المستشارين المتخصصين بريادة الأعمال والعلامات التجارية وتطوير المشاريع، كما سيكون هناك جوائز ضخمة للمسابقة كمكافأة على التميز وعامل تحفيز للمزيد من العطاء."
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..