×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يستقبل محافظ بيشة وإدارة نادي النخيل ومجلس الفروسية

أكد على الإهتمام بالبرامج الشبابية

أمير عسير يستقبل محافظ بيشة وإدارة نادي النخيل ومجلس الفروسية
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز - أمير منطقة عسير ـ في مكتبه اليوم محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة وأمين عام لقاء الخميس الأستاذ منصور البطي ورئيس اللقاء في بيشة محمد الطفيل ومجلس إدارة فريق نادي النخيل وأعضاء مجلس الفروسية في محافظة بيشة .

و في بداية اللقاء قدم محافظ بيشة تقريراً عن برنامج لقاء الخميس في بيشة الذي عُقد تحت رعاية سموه وما اشتمل عليه من مبادرات وبرامج شبابية شاركت فيها كافة المؤسسات الحكومية التعليمية والمهنية والقطاع الخاص ومشاركة مجلس شباب منطقة عسير في تنظيم البرنامج مؤكداً أن ١٨٠ شاباً قدموا عدداً من المبادرات الشبابية والتطوعية الرائدة في التنمية والاعمال الاجتماعية ، كما استمع سموه لما عرضه رئيس مجلس إدارة نادي النخيل في بيشة المهندس عبدالله العبيان من تقرير عن مراحل تطور العمل في النادي وما شهده من تحسين في مبنى إدارة النادي والانجازات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية ، من جهة أخرى قدم رئيس مجلس الفروسية في بيشة سالم بن مترك تقريراً عن أداء المجلس في المحافظة والمراحل التي تمت بشأن تهيئة أرض النادي والخطوات والمراحل القادمة لإنشاء مقراً للفروسية في محافظة بيشة وتنظيم اول فعالية سباق للخيل تحت رعاية سموه .

وأشاد سمو أمير منطقة عسير خلال اللقاء بالأعمال والجهود التي تبذل لخدمة الشباب مؤكداً أنها من الأعمال الرائعة التي تخدم شريحة مهمة من المجتمع و تستحق منا بذل المزيد من الجهد والعطاء من أجل الإرتقاء بها .

من جهته أكد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أن ما تشهده محافظة بيشة من تطور في البرامج الشبابية والرياضية كانت بفضل الله ثم بدعم سمو أمير منطقة عسير , مشيراً إلى أن الشباب ثروة وطنية من المواهب والقدرات التي يجب علينا احتواؤهم واستثمار طاقاتهم بالشكل الايجابي بما يخدم الدين والوطن .

وفي نهاية اللقاء قدم الجميع شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسيرعلى دعمه واهتمامه المستمر بالبرامج الشبابية في المنطقة كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..