×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يكرم المتميزين في مسابقات التوعية الإسلامية والجهات الداعمة

تعليم النماص يكرم المتميزين في مسابقات التوعية الإسلامية والجهات الداعمة
النماص - نورة الشهري : برعاية مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وبحضور عددٍ كبير من قيادات الإدارة وقادة المدارس والطلاب أقام قسم التوعية الإسلامية بالإدارة حفل تكريم للمتميزين في مسابقات التوعية الإسلامية بمختلف فروعها والجهات الداعمة لهذه المسابقات.

وقد تنوعت فقرات الحفل بداية بالقران الكريم أعقبها كلمة لرئيس قسم التوعية الإسلامية الأستاذ سعد بن ظافر ثم عرضاً تعريفياً عن نشاطات القسم في جانب المعارض الدعوية ثم اوبريتاً إنشادياً عن برنامج فطن ثم كلمة لمدير التعليم بعد ذلك تم تكريم المتميزين في المسابقات والذين حققوا نتائج متقدمة على مستوى الإدارة ومنطقة عسير ثم تكريم الجهات الداعمة والتي تمثلت في لجنة التنمية الاجتماعية بالنماص ويمثلها الأستاذ علي بن سلمان رئيس اللجنة ومكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنماص ويمثلها الأستاذ فؤاد بن سعد رئيس المكتب.
ثم التقطت الصور التذكارية الجماعية بهذه المناسبة.

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..