×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

١٠٠ ليموزين وسيارات فارهة تنعش سياحة عسير

مستثمر تعهد بتوفيرها بأرقى الخدمات

١٠٠ ليموزين وسيارات فارهة تنعش سياحة عسير
تنومة : تعهد مستثمر بتوفير ١٠٠ سيارة ليموزين بمنطقة عسير على مرحلتين ، الأولى خلال شهر ، يعقبها المرحلة الثانية تبعا ، فضلا عن عدد من السيارات الفارهة التي تحمل صفة الخصوصية ولا يوجد بها استكر وفوانيس لتخدم طبيعة المنطقة السياحية على غرار المدن السياحية المعروفة كدبي .

جاء ذلك عقب اجتماع المستثمر يوسف الربيش باللجنة المشكلة في فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لذات الغرض التي تضم رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس المنطقة الدكتور عبدالرحمن آل مفرح ومدير عام مكتب وزارة العمل الاستاذ حسين المري ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة ورجل الاعمال الاستاذ محمد العامر عضو مجلس المنطقة.
وقال المستثمر : " إننا متواجدين بسيارات الليموزين بمطار أبها منذ عامين ، ونحتاج للدعم حتى نوسع النشاط " .
وأضاف : " السيارات التي سنوفرها أكثر تقنية وحرفية وبمواصفات فريدة من الطلب والتتبع ، فضلا عن أننا سنطرح تطبيق بحيث تكون الخدمة في متناول الجميع من طلب الليموزين ومعرفة قيمة المشوار قبل الركوب ، إضافة إلى تزويد سيارات الليموزين بنقاط بيع وخدمات تحديد المواقع جي بي اس وأجهزة فواتير وبعض الخدمات الأخرى من صحف ومياه معدنية وغيرها " .
من جهته ، أوضح رئيس اللجنة الاقتصادية بمجلس المنطقة الدكتور عبدالرحمن آل مفرح أن مكتب العمل وعد بدعم حل الصعاب التي تواجه هذا الاستثمار ، بينما سيتم ضم الجهات ذات العلاقة للجنة لتجاوز الصعاب بحكم الاختصاص .
بدوره ، قال مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة أن حل أزمة التاكسي من الأولويات التي يعمل عليها فرع هيئة السياحة لحلها مع الجهات ذات العلاقة باعتبارها من أهم متطلبات السياح والزوار اضافة الى انها من المهام التي تضمنتها الخطة الشاملة لمبادرة " عسير .. وجهة سياحية رئيسه على مدار العام " .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..