×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مورينيو يوقع عقداً مبدئياً مع يونايتد

مورينيو يوقع عقداً مبدئياً مع يونايتد
تنومة : وقع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عقدا مبدئيا مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لخلافة الهولندي لويس فان غال الصيف المقبل، وذلك بحسب ما كشفت صحيفة "ال بايس" الاسبانية يوم الأحد.

ونقلت الصحيفة الاسبانية عن مصادر في وكالة "جيستيفوتي" التي يملكها جورجي منديش، مدير أعمال مورينيو، أن الأخير قد وقع عقدا مع يونايتد يقضي بحصوله على مبلغ 10 ملايين جنيه استرليني حتى وان لم يستلم مهمة الإشراف على "الشياطين الحمر" الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن مورينيو سيحصل على مبلغ 5 ملايين جنيه استرليني كتعويض في حال لم يوقع رسميا مع يونايتد من الآن وحتى الأول من مايو المقبل، إما إذا لم تثمر المفاوضات عن التوقيع الرسمي قبل الأول من يونيو فسيضطر "الشياطين الحمر" إلى دفع مبلغ 10 ملايين جنيه لمدرب تشلسي اللندني السابق.

وأقيل مورينيو من منصبه في تشلسي في ديسمبر الماضي بعد خسارة الفريق اللندني 9 من مبارياته الـ16 الأولى في الدوري الذي توج بلقبه الموسم الماضي.

وكثر الحديث هذا الموسم عن إقالة فان غال من تدريب يونايتد الذي استلم الإشراف عليه في صيف 2014 بعقد يمتد لثلاثة أعوام، وذلك بسبب النتائج السيئة التي تحسنت في الآونة الأخيرة لكن الفريق يواجه خطر الغياب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويحتل يونايتد المركز السادس حاليا بفارق 4 نقاط عن جاره اللدود مانشستر سيتي الرابع الذي يتواجه معه في وقت لاحق من اليوم الاحد، علما بان فريق "الشياطين الحمر" ودع الخميس مسابقة "يوروبا ليغ" التي انتقل إليها من دوري الأبطال بعد خروجه من الدور الأول، وذلك على يد غريمه الازلي ليفربول الذي فاز 3-1 بمجموع مباراتي الدور الثاني.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..