×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أميرعسير يدشن حملة (ما يفقد لا يسترد)

ينظمها مركز بن رشد التخصصي للعيون

أميرعسير  يدشن حملة (ما يفقد لا يسترد)
تنومة : دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتبه بالإمارة وبحضور ممثل شركة بن رشد الطبية الدكتور محمد بن حمدان الغامدي الحملة الطبية المجانية لمرضى العيون تحت شعار (ما يفقد لا يسترد) والتي ينظمها مركز بن رشد التخصصي للعيون بشركة بن رشد الطبية .


وأشاد سموه خلال التدشين بالحملة وما تهدف إليه من قيم إنسانية سامية ونواحي صحية يحتاجها الإنسان بشكل دائم , منوها بأن مثل هذه الحملات تؤدي دور كبير ومهم جدا في نشر ثقافة الوعي الصحي لدى المجتمع .

واستمع سموه شرحا موجزا عن الحملة والتي تهدف إلى نشر ثقافة الوعي الصحي لدى المجتمع و تستهدف بشكل خاص أصحاب الدخل المحدود من أهالي المنطقة والمقيدين بالجهات والجمعيات الخيريــة , حيث من تنطبق عليه الشروط سيتم تقديم العلاج وإجراء العمليات له بالمجان إضافة إلى وجود وحدة فحص متنقلة يتم من خلالها إجراء الفحص بالمجان لجميع شرائح المجتمع .

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور الغامدي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه ومؤازرته للحملة للقيام بدورها في تعزيز برامجها المقدمة للمستفيدين من خدماتها .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..