×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وظائف بحثية وأكاديمية بجامعة الملك سعود

وظائف بحثية وأكاديمية بجامعة الملك سعود
واس : أعلنت جامعة الملك سعود عن توافر مجموعة من الوظائف الأكاديمية (للرجال والنساء) بمرتبة (أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد) لشغلها بكوادر سعودية مؤهلة، وذلك للعمل بالجامعة في عدة جهات تشمل: كلية الهندسة، كلية التربية، كلية الآداب، مركز الترجمة، كلية الحقوق والعلوم السياسية، كلية العمارة والتخطيط، السنة التحضيرية بالدرعية، كلية الصيدلة، كلية علوم الحاسب والمعلومات، عمادة تطوير المهارات، كلية علوم الأغذية والزراعة، كلية الهندسة بالمزاحمية، كلية الحاسب والمعلومات بالمزاحمية، كلية إدارة الأعمال بالمزاحمية، والسنة التحضيرية بالمزاحمية.

كذلك أعلنت الجامعة عن وظائف للباحثين (رجال) بمسمى (باحث) براتب شهري مقطوع لمدة سنة قابلة للتجديد، وذلك للحاصلين على درجة الماجستير في (علم الأدوية ) ودرجة البكالوريوس في (طب الجراحة، والرياضيات ).

وأوضح سعد الحسين عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة أنه يمكن التقديم على الوظائف المذكورة والاطلاع على المؤهلات والشروط المطلوبة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للعمادة؛ مشيراً إلى أن التقديم يبدأ يوم الأحد الموافق 11 جمادى الآخرة، ويستمر لمدة خمسة أيام عمل.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..