×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"أرواحنا معكم" مبادرة انطلقت تقديرا لجنودنا البواسل واحتضنها معرض الكتاب

لتسجيل مليون رسالة شكر.. واختيار ألف رسالة في كتاب لصالح أسر الشهداء

"أرواحنا معكم" مبادرة انطلقت تقديرا لجنودنا البواسل واحتضنها معرض الكتاب
تنومة : لم يغفل معرض الرياض الدولي للكتاب 2016 جنودنا البواسل في الصفوف الأمامية الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن وحمايته والذود على حدوده ومكتسباته، من خلال تخصيص جناح لحملة أرواحنا معكم ضمن القوافل التي أطلقتها جمعية الغد للشباب بمسمى "شباب الغد" لتسجيل مليون رسالة شكر وعرفان للجنود البواسل، ومن ثم اختيار ألف رسالة منها وضمّها داخل كتاب بعنوان "أرواحنا معكم" وتوزيعه على الجنود، وبيعه ليعود كامل ريعه لصالح أسر الشهداء.

وحظيت المبادرة التي دشنت في الثالث من فبراير 2016م، من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بتفاعل زوار معرض الرياض الدولي للكتاب حيث سجلوا رسائل الشكر عبر أجهزة خصصها ركن الجمعية في رحاب المعرض في حين أتاحت الجمعية للجميع المشاركة في توجيه رسائل الشكر عبر موقعها الإلكتروني: http://onemillionthanks.org/ .

الجدير بالذكر أن الجمعية -خلال فترة وجيزة- أطلقت 5 قوافل على مستوى المملكة، بمشاركة الشباب والفتيات من جميع المناطق، والالتقاء بأمراء المنطقة في لقاء مفتوح، وخرجت تلك القوافل بالعديد من المبادرات التي تهتم بخدمة المجتمع والمنطقة على حد سواء، وشارك أمراء المناطق في تبنيها جميعها أو واحدة منها في مناطقهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..