×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الحكم الحربي: تحسفت على فكرة دخول التحكيم بعد مباراة الاتحاد والوحدة

الحكم الحربي: تحسفت على فكرة دخول التحكيم بعد مباراة الاتحاد والوحدة
تنومة : عبر الحكم السعودي سلطان الحربي الذي قاد لقاء الاتحاد أمام الوحدة يوم أمس السبت ضمن الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل عن استياءه من إساءات بعض لجماهير له بعد اللقاء مشيراً إلى أنه لم يتعمد ظلم أي من الفريقين وذلك عبر حسابه في تويتر.

وذكر الحربي في سلسلة تغريدات أوضح فيها أنه لم يكن يريد الظهور والحديث عن ما حصل بالأمس ولكن قال "ما رأيته من بعض الجماهير التي لا تمثل جمهور الاتحاد ولا تمثل المسلمين آثر علي بالخروج".

وأشار إلى التعليقات المسيئة التي نشرت على صورته مع ابنته في حسابه على "انستقرام" قائلاً "عندما تشاهد مثل هاذي التعليقات على ابنتك الوحيدة التي ليس لها علاقة فيما حصل تتحسف على اليوم الي فكرت تدخل التحكيم، أقسم بالله العظيم أنني لم أكن قاصداً أن أظلم الاتحاد واجتهدت لكي أخرج المبارة إلى بر الآمان فإن نجحت فالحمد لله و أن اخطات فجمعينا خطاؤون".

الجدير بالذكر أن الوحدة ابتعد بهذا الانتصار عن شبح الهبوط بـ20 نقطة في المركز العاشر، وخدم الأهلي والهلال بتعطيل الاتحاد الذي تقلصت حظوظه في المنافسة على اللقب بـ40 نقطة في المركز الثالث.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..