×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ولي العهد: بدون الأمن تختل الموازين وتنتهك الحقوق وتضيع الأوطان

ولي العهد: بدون الأمن تختل الموازين وتنتهك الحقوق وتضيع الأوطان
لندن : أعمال ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مساء اليوم كلمة خلال اجتماع وزراء الداخلية العرب وذكر أن الوطن العربي أرضا وشعبا يواجه تحديات تهدد أمن وكيان مواطنيه .

وأضاف سموه أن الخارجون عن النظام ينتهكون حقوقهم وحقوق الوطن والمواطنين والوطن العربي يواجه تحديات خارجية تهدد كيانها وتفتت وحدتها وتسيطر على ثرواته وبدون الأمن تختل الموازين وتنتهك الحقوق وتضيع الأوطان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..