×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي الأستاذ عبدالله الملفي يثمن الأدوار التي تقوم بها الهيئة في المجتمع

خلال استقبال رئيس الهيئات له في مكتبه اليوم

معالي الأستاذ عبدالله الملفي يثمن الأدوار التي تقوم بها الهيئة في المجتمع
تنومة: عبدالله غرمان استقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمكتب معاليه اليوم , معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي.
وبُحثت خلال اللقاء الموضوعات المشتركة وسبل تعزيزها بما يخدم الجميع.
وأشاد معالي الشيخ السند بشراكة الرئاسة مع وزارة الخدمة المدنية التي أسهمت في تحقيق رسالة الجهاز ودعمه بالكادر الوظيفي المناسب مما ساعد الرئاسة على القيام بأعمالها الإدارية والميدانية من حث الناس على فعل الخير وحماية المجتمع من التجاوزات السلوكية والأخلاقية والمخالفات الشرعية الداخلة ضمن اختصاص الرئاسة.
وثمن معالي الأستاذ الملفي من جهته الأدوار التي تقوم بها رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع التي تحتم على الجميع مساندة هذا الجهاز فيما يقوم به من أعمال جليلة ودعم مسيرته في كل ما يخص الجوانب الوظيفية ونحوها مما يتعلق بعمل وزارة الخدمة المدنية.
عقب ذلك تسلم معالي نائب وزير الخدمة المدنية من معالي الشيخ السند هدية تذكارية بهذه المناسبة.

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 21-05-1437 11:15 مساءً
    معالي الاستاذ عبدالله الملفي واجهه مشرفه لمحافظة تنومه . ونموذج يحتذى به

    الطموح و الإخلاص في العمل والأخلاق العاليه هي من جعلته الرجل الثاني في وزارة الخدمة المدنيه ..

    أعانه الله ووفقه إلى خدمة دينه ومليكه ووطنه ..
  • #2
    فايز العباس 22-05-1437 08:11 صباحاً
    صاحب المعالي الأستاذ عبد الله بن علي الملفي أحد القيادات البارزة في الدولة وأحد الرجال المخلصين الذين يشار إليهم بالبنان.
    من خلال ما نلمسه ونشاهده من خدمات جليلة من هذا الرجل لتنومة وأبنائها الشباب خاصة فإنه ليزيدنا ذلك فخراً وتشريفاً به لتمثيله المشرف لأهالي تنومة النبلاء والشرفاء وكذلك لمنطقته ولوطنه بلا قصور في بقية أبناء بلدنا ومنطقتنا ووطننا المعطاء. لكن لكل مقام مقال.
    نسال الله العلي العظيم له ولجميع أبناء وطننا الغالي العون والتوفيق والتسديد، وان يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يسدد قائدها وولي عهده وولي ولي العهد قولاً وعملاً.
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..