×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي الأستاذ عبدالله الملفي يثمن الأدوار التي تقوم بها الهيئة في المجتمع

خلال استقبال رئيس الهيئات له في مكتبه اليوم

معالي الأستاذ عبدالله الملفي يثمن الأدوار التي تقوم بها الهيئة في المجتمع
تنومة: عبدالله غرمان استقبل معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، بمكتب معاليه اليوم , معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي.
وبُحثت خلال اللقاء الموضوعات المشتركة وسبل تعزيزها بما يخدم الجميع.
وأشاد معالي الشيخ السند بشراكة الرئاسة مع وزارة الخدمة المدنية التي أسهمت في تحقيق رسالة الجهاز ودعمه بالكادر الوظيفي المناسب مما ساعد الرئاسة على القيام بأعمالها الإدارية والميدانية من حث الناس على فعل الخير وحماية المجتمع من التجاوزات السلوكية والأخلاقية والمخالفات الشرعية الداخلة ضمن اختصاص الرئاسة.
وثمن معالي الأستاذ الملفي من جهته الأدوار التي تقوم بها رئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المجتمع التي تحتم على الجميع مساندة هذا الجهاز فيما يقوم به من أعمال جليلة ودعم مسيرته في كل ما يخص الجوانب الوظيفية ونحوها مما يتعلق بعمل وزارة الخدمة المدنية.
عقب ذلك تسلم معالي نائب وزير الخدمة المدنية من معالي الشيخ السند هدية تذكارية بهذه المناسبة.

image
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 21-05-1437 11:15 مساءً
    معالي الاستاذ عبدالله الملفي واجهه مشرفه لمحافظة تنومه . ونموذج يحتذى به

    الطموح و الإخلاص في العمل والأخلاق العاليه هي من جعلته الرجل الثاني في وزارة الخدمة المدنيه ..

    أعانه الله ووفقه إلى خدمة دينه ومليكه ووطنه ..
  • #2
    فايز العباس 22-05-1437 08:11 صباحاً
    صاحب المعالي الأستاذ عبد الله بن علي الملفي أحد القيادات البارزة في الدولة وأحد الرجال المخلصين الذين يشار إليهم بالبنان.
    من خلال ما نلمسه ونشاهده من خدمات جليلة من هذا الرجل لتنومة وأبنائها الشباب خاصة فإنه ليزيدنا ذلك فخراً وتشريفاً به لتمثيله المشرف لأهالي تنومة النبلاء والشرفاء وكذلك لمنطقته ولوطنه بلا قصور في بقية أبناء بلدنا ومنطقتنا ووطننا المعطاء. لكن لكل مقام مقال.
    نسال الله العلي العظيم له ولجميع أبناء وطننا الغالي العون والتوفيق والتسديد، وان يحفظ على هذه البلاد أمنها واستقرارها، وأن يسدد قائدها وولي عهده وولي ولي العهد قولاً وعملاً.
أكثر  

طب وصحة

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين
/ 08 ذو القعدة 1443

قلة النوم يفسد نظرتك للآخرين

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم لا يؤثر سلبا على صحتك وإنتاجيتك في العمل فحسب، بل يمكن أن يفسد أيضاً نظرتك إلى الأشخاص من حولك، ويجعلك أقل تقبلا للآخرين وفق ما نشرته «الشرق ا..

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن الزائد.
/ 20 جمادى الأول 1443

قدرة الصيام المتقطع في التخلص من الوزن..

شاع اعتماد الصيام المتقطع في السنوات الأخيرة، كونه أفضل الحميات الغذائية للحفاظ على صحة جيدة والتخلص من الوزن الزائد.والصيام المتقطع هو مصطلح شامل يصف العديد من الأنظمة الغذائية التي يمكن فيها الأكل ل..

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر
/ 02 ربيع الأول 1443

خبيرة صحية: الملفوف يحارب السرطان ويطيل العمر

نقل موقع "اكسبريس" البريطاني الطبي المتخصص عن الخبيرة الصحية كريستينا ميكستاس، قولها ان الملفوف واحد من أهم الخضروات نظرا لتأثيره الإيجابي على متوسط معدل العمر ومنع تطور السرطان؛ وذلك لاحتوائه على الع..