×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

طلاب تعليم النماص يتدربون على إعداد ملفات التميّز

طلاب تعليم النماص يتدربون على إعداد ملفات التميّز
النماص - نورة الشهري : بتوجيه من سعادة مدير تعليم النماص الأستاذ/ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم دربت إدارة التعليم بمحافظة النماص يوم الأربعاء 15/5/1437 الطلاب المرشحين لجائزة التعليم للتميز على إعداد ملفات الترشح واختيار الشواهد المناسبة ووضعها في القوالب المخصصة لها .

وقد حضر اللقاء طلاب من الصف الثاني الثانوي المتوقع ترشحهم للدورة القادمة بعد أن تم استدعائهم من قبل قسم الجودة الشاملة لإكسابهم الخبرة ونشر ثقافة التميز والجائزة بين الطلاب ..

نظم هذا اللقاء التدريبي قسم الجودة الشاملة ممثلا بمنسق الجائزة الأستاذ ناصر آل ذياب ، وقد نفذ التدريب أمين إدارة التعليم الأستاذ فايز آل صفوان(مدرب التميز بالإدارة ) ، هذا وقد أشاد آل ذياب بحرص الطلاب على فهم واستيعاب المؤشرات ومدى شوقهم للتميز .

كما عبر عن شكره وامتنانه لأمين الإدارة الذي قدم عدد من الدورات واللقاءات التدريبية لجميع الفئات بكل جدارة ومهارة ..
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..