×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يوقع عقد شراكة مع فندق قصر السحاب

تعليم النماص يوقع عقد شراكة مع فندق قصر السحاب
النماص - نورة الشهري : ضمن مبادرات إدارة تعليم النماص , وانطلاقاً من سعيها الدائم لتقديم خدمة أفضل لمنسوبيها في مختلف المجالات خصوصاً مع القطاع الخاص والذي يمثل داعماً كبيراً للتعليم في ظل ما يمكنه أن يقدمه من خدمات تلامس اهتمام واحتياج منسوبي ومنسوبات التعليم خاصة في مجال السياحة والفنادق . ومن هذا المنطلق وقع سعادة مدير تعليم النماص الاستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم عقد شراكة مجتمعية بين إدارة تعليم النماص وبين فندق قصر السحاب بخميس مشيط. والذي بموجبه يحصل المستفيدون من منسوبي تعليم النماص على خصم 25% من سكن ومطعم وقاعات ومرافق أخرى . وقد مثل فندق قصر السحاب في توقيع هذه الاتفاقية المدير العام للفندق الأستاذ / وليد عبدالله بقنه . ومن جانبه عبر مدير تعليم النماص عن سعادته الكبيرة بتوقيع مثل هذه الاتفاقية وغيرها والتي يعتبرها فرصة جيدة تقدم لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص مؤكداً على حرص الإدارة بالعمل الدائم لتقديم أفضل وأجود خدمة لمنسوبيها في مختلف المجالات .

هذا وقد أوضح أمين لجنة الشراكة المجتمعية بالإدارة الأستاذ / سعيد القرني أن الإدارة بصدد عقد عدد من الاتفاقيات في جانب الشراكات المجتمعية مع عدد من القطاعات والجهات الحكومية والخاصة والتي سيعلن عنها في القريب العاجل .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..