×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سامي الجابر: والدتي بكل فخر "يمنية" ووالدي "سائق تاكسي".. ويستحيل أن أدرب "النصر"

سامي الجابر: والدتي بكل فخر "يمنية" ووالدي "سائق تاكسي".. ويستحيل أن أدرب "النصر"
تنومة : أكد لاعب فريق الهلال والمنتخب السعودي سابقا سامي الجابر على استعداده لتدريب فريق الهلال مرة أخرى، مشيرا إلى أنه إن عُرض عليه أمر كهذا فلن يتشرط فيه ولكنه سيطلب ألا يتدخل أحد في عمله.

وأوضح الجابر عددا من التفاصيل التي تخص حياته الشخصية ومسيرته الرياضية خلال استضافته ببرنامج "المتاهة" على قناة "MBC" مساء اليوم (الثلاثاء)، مشيرا إلى أنه يفتخر بأن والدته يمنية الجنسية تزوجت والده السعودي أبا عن جد في سن الـ 14 من عمرها.

وأضاف أنه وُلد بالعاصمة الرياض وعاش طفولته في بيت شعبي وكان والده رجلا عصاميا عمل بكثير من المهن حتى بمهنة سائق تاكسي، كي يضمن لهم عيشة كريمة.

وعن بدايته مع الهلال، أشار إلى أنه قيّد اسمه في الهلال صغيرا لعشقه له، رافضا التسجيل بنادي النصر، قائلا: "كنت أتعذر لمسؤولي النصر بأني مريض بالقلب كذبا لأتهرب منهم"، لافتا إلى أنه مع الهلال حقق كل البطولات وكل ما يتمناه، كونه يلعب لفريق كبير وخلفه جمهور عريض، معتبرا أن جمهور الهلال يمثل وحده نصف المجتمع وبقيه الفرق تتشارك النصف الآخر.

وأشار إلى أن تجربته السابقة في تدريب فريق الهلال لم تكتمل، وأن حلمه توقف في منتصفه، منوها إلى أنه استلم فريقا بوضع غير مستقر تماما ولم يكن سهلا تغيير 80% من الفريق، ومشيرا إلى أنه تركه فريقا قويا قادرا على أن يصل كل سنة لنهائي دوري الأبطال.

وأكد الجابر أن من الأشياء التي يستحيل أن يفعلها هي أن يغير قناعته ويدرب فريق نادي النصر.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..