×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الإنضباط تفصل في إحتجاج الإتحاد لإعادة مباراة القادسية

الإنضباط تفصل في إحتجاج الإتحاد لإعادة مباراة القادسية
تنومة : حولت أمانة اتحاد الكرة الإحتجاج المقدم من إدارة الإتحاد والمتضمن طلب إعادة مباراة القادسية الدورية إلى لجنة الإنضباط لإصدار القرار النهائي.

وتقدمت إدارة نادي الاتحاد بخطاب احتجاج رسمي الى اتحاد القدم تطالب من خلاله بإعادة مباراة الفريق الاتحادي أمام القادسية ضمن الجولة 17 من دوري عبداللطيف جميل والتي لعبت مساء يوم الخميس 18-2-2016 لوقوع حكم اللقاء تركي الخضير بخطأ فني يستوجب إعادة المباراة وفقاً للوائح والأنظمة حسب ما أوضحت الإدارة الاتحادية.

حيث منح حكم اللقاء تركي الخضير لاعب نادي القادسية نايف هزازي بطاقتين صفراء غير متبوعة بالبطاقة الحمراء كما ينص عليه قانون اللعبة قبل أن يستدرك خطأه بعد مواصلة اللاعب اللعب لعدة دقائق ويشهر البطاقة الحمراء ويستبعد اللاعب.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..