×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم محايل يكرم الطلاب مشيعي الشهيد الشهري

تعليم محايل يكرم الطلاب مشيعي الشهيد الشهري
تنومة : كرم مدير تعليم محايل هاشم الحياني اليوم ١٥ طالباً من مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية نظير مشاركتهم في تشييع جثمان الشهيد وكيل رقيب أحمد الشهري ( رحمه الله ) الذي استشهد في الحد الجنوبي .
حيث قام الحياني يرافقه مساعده للشؤون المدرسية علي عداوي ومدير مكتب التعليم بالمجاردة الأستاذ علي سرده ورئيس قسم التوجيه والإرشاد بمحايل عبدالعلام فلقي ومشرف التوجيه والأرشاد بالمكتب علي حنفان ومشرف برنامج تطوير بمكتب المجاردة الأستاذ عبدالله المجدوعي ومشرف تقنيات التعليم الأستاذ أحمد بن جده البارقي بزيارة المدرسة والالتقاء بالطلاب ونقل الحياني للطلاب تحيات وشكر وتقدير القيادة الرشيدة على ما قام به الطلاب
حسن عبدالله الشهري
فيصل أحمد الشهري
حسين محمد الشهري
مهند أحمد الشهري
محمد علي جابر الشهري
عبدالاله ظافر الشهري
سلوم علي سلوم عسيري
عبدالله عبدالقادر الياس
محمد ابراهيم الشهري
ريان إبراهيم الشهري
مشعل عوض الشهري
طلال عبدالله الشهري
أحمد فيصل العمري
أنس محمد الشهري
يزن عثمان الشهري
من مبادرة جميلة في تشييع الشهيد والصلاة عليه وما لهذه المبادرة من معاني كبيرة ومدلولات وطنية رائعة .
وقال الحياني في كلمته شكرًا لكم يأمن ضربتم للعالم أجمع مثالاً رائعاً نقتدي به في تكريم شهدائنا ، ورسمتم لوحة وفاء وعرفان تجاه أبطالنا .
ويواصل أتيتكم هذا اليوم لأقول لكم شكرًا بلسان المسئولين لأنكم أحسنتم في أفعالكم ، كما أن مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بالمجاردة تصنع الإبداع .
وقدم الحياني شكره لكافة العاملين بالمدرسة واعتزازه بأبنائه الطلاب . ثم قدم لهم هدايا عينية ، كما كرم قائد المدرسة ظافر علي الشهري والمرشد الطلابي محمد الشهري ورائد النشاط بالمدرسة أحمد الشهري بدروع تذكارية .
وفي كلمتهم بهذه المناسبة قال الطلاب نحتفل واياكم اليوم بتكريم طلاب أنقياء مخلصين لله ثم للمليك والوطن , غُرس في نفوسهم حب الوطن وتشربوه , وآمنوا بأن حب الوطن من الايمان . لم يمنعهم صغر سنهم في التعبير عن حبهم لوطنهم والتضحية من أجله , فما كان منهم إلا أن شاركوا في تشييع جثمان أحد الشهداء الأبطال الذي وهب نفسه للوطن ودفاعاً عن حياض الوطن .
وليس هناك أعظم ولاء من التضحيات التي يقدمها جنودنا البواسل في كل يوم من أجل هذه الأرض الغالية، مقدمين أرواحهم وشبابهم رخيصة في سبيل أن ننعم بالأمان والاستقرار، مفارقين لأسرهم وأحضان أمهاتهم الدامعة؛ لأجل أن ننعم بدفء أسرنا وصحبة أصدقائنا .
ومن حق هؤلاء الأبطال الأشاوس علينا أن ندعوا لهم بالنصر المؤزر . وان نهتم بأبنائهم ونرعى شئونهم ونقدر تضحيات آبائهم في ميدان الشرف والبطولة . ونكرمهم أحياءً وأمواتاً .
ونحن في مدرسة عبدالرحمن الغافقي جاهزون لأي أمر طارئ يوجهه لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ( حفظه الله ) للذود عن وطنا ، ورتبنا لابسينها ونطلب من ملكنا يعتمدها لنا والفرق بين لبسنا للرتبة والعمل الواقعي وقت فقط ، ونشكر قائدنا خادم الحرمين على التكريم ونشكر للجميع حضوره .
وشمل التكريم الطالب - سلوم علي سلوم الذي استشهد والده في الحد الجنوبي .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..